الأحد 17 ,صفر 1429

Sunday  24/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 244

Telecom & Digital World Magazine Issue 244

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

غرائب العادات

لاباز، بوليفيا: كاميرا في غاية الصغر معروضة في معرض ألاسيتاس التقليدي في لاباز ببوليفيا. فحسب تقاليد الأيمارا يشتري الناس في هذا المعرض نماذج صغيرة جدا للأشياء التي يريدون شراءها في العام القادم، حيث يجلب ذلك الحظ في اعتقادهم ويسهل تحقيق حلم الشراء.

 

جديد نوكيا

برشلونة، إسبانيا: رئيس نوكيا (أولي بيكا كالاسفو) يعرض آخر إنتاج الشركة من أجهزة الهاتف الجوال في مؤتمر صحفي أقيم ضمن أنشطة المعرض العالمي للهاتف الجوال ببرشلونة.

 

خدمة متكاملة

طوكيو، اليابان: صورة للروبوت (أسيمو)، وهو يوجه سيدة للدخول. صنعت شركة هوندا اليابانية للسيارات هذا الروبوت الذي يستطيع القيام بأنشطة متعددة، حيث يمكن لمجموعة من هذا الروبوت تقديم خدمة متكاملة بتوزيع أنشطة الخدمة بين أعضاء المجموعة.

 

عنف ضد الإلكترونيات

بيروت، لبنان: أعمال العنف الدامية بين الطوائف المتناحرة في لبنان لم تترك حتى الإلكترونيات، وفي الصورة (أبو رابح)، صاحب معرض حاسوب في بيروت، يقف أمام معرضه المحترق جراء الأحداث.

 

سيطرة وتجويد

برشلونة، إسبانيا: منصة بحث جديد خاص بالهاتف الجوال أنتجتها جوجل وعرضتها باسم أندرويد في المعرض العالمي للهاتف الجوال ببرشلونة. وقد أطلقت جوجل أندرويد من أجل الاحتفاظ بسيطرتها على نظام تشغيل الإنترنت عبر الهاتف الجوال وتحسين جودة تصفح الإنترنت على الهواتف.

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة