الأحد 17 ,صفر 1429

Sunday  24/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 244

Telecom & Digital World Magazine Issue 244

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

إطلاق مسابقة أفضل موقع إلكتروني بالمنطقة العربية لعام 2008

 

 

أعلنت لجنة مسابقة أفضل موقع إلكتروني بالمنطقة العربية، عن إطلاق الدورة الرابعة للجائزة السنوية الخاصة بأفضل موقع إلكتروني على مستوى العالم العربي. ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته المسابقة خلال الأعوام الماضية، حيث سيتم قبول طلبات الترشيح للجائزة لغاية 25 فبراير 2008م.

وتعد هذه المسابقة الفعالية الأولى من نوعها التي تهدف إلى تكريم المواهب المبدعة في تطوير وتصميم المواقع الإلكترونية في المنطقة العربية، فضلاً عن أنها تساهم في تعزيز صون حقوق ملكيتهم الفكرية. وستكون هذه المسابقة مفتوحة لكافة الهيئات بالإضافة إلى مصممي ومطوري مواقع الإنترنت المستقلين وأصحاب المواقع الإلكترونية في كل من لبنان والإمارات والكويت وعمان وقطر والأردن والبحرين والسعودية والعراق وسوريا ومصر وفلسطين. ويستطيع الراغبون بالمشاركة، التسجيل في هذه المسابقة بسهولة عن طريق موقع الإنترنت www.panarabwebawards.org.

وسيحصل أفضل موقع إلكتروني بالمنطقة العربية، على الجائزة الماسية التي تعتبر أرقى جائزة تكريمية في المسابقة. وتتضمن كل فئة ثلاثة فائزين يحصل الفائز الأول في كل فئة على كأس ذهبية، بينما يحصل الثاني والثالث على كؤوس فضية وبرونزية على التوالي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة