الأحد 20 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  25/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 257

Telecom & Digital World Magazine Issue 257

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

بلاك بيري غير مسبوق!

 

 

هاتف البلاك بيري الذكي الحديث BlackBerry Bold هو أحدث ما قدمت له شركة RIM ضمن ما تعد به عملاءها من أجهزة نقالة ذكية حديثة تلبي رغبات وطموحات مستخدمي هذه الفئة من هواتف بلاك بيري الذكية.

تقول شركة RIM إن بلالك بيري (بولد) الحديث قد تم تطويره لمنح رجال الأعمال والمستخدمين المحترفين تجربة وظيفية غير مسبوقة وأداء متناهي الجودة حيث يعتبر هذا الموديل أول جهاز بلاك بيري يدعم تقنية HSDPA ثلاثية الموجة وعالية السرعة كما أن الهاتف يأتي يدعم تقنيات الواي فاي والوسائط المتعددة وتقنية الملاحة العالمية GPS.

يعمل بلاك بيري Bold الحديث بمعالج 624 MHz الذي يوفر أداء متميزاً في التحميل من الشبكة وفي تشغيل الفيديو كما يوفر الهاتف ذاكرة داخلية سعة (1) جيجابايت مدعومة بذاكرة فلاش (128) ميجابايت مع إمكانية الدعم الخارجي عبر شرائح الذاكرة microSD وSDHC واسعة الانتشار.

لإدارة الوسائط في الجهاز يوفر بلاك بيري الجديد برنامج Desktop Manager الذي يشتمل على تطبيقات لإدارة ملفات الموسيقى والفيديو مثل تطبيق Roxio Photosuite 9 LE الذي يمكن المستخدم من تحسين الصور وإنشاء ألبومات متعددة ومختلفة.

وجود مدخل اليو أس بي عالي السرعة USB 2.0 يمكن المستخدم من تراسل الملفات بمختلف أنواعها ما بين BlackBerry Bold والحاسوب الشخصي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة