الأحد 20 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  25/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 257

Telecom & Digital World Magazine Issue 257

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إصدارات

كتب مختارة

 

 

*تطبيقات الإنترنت في التسويق

اسم المؤلف: بشير عباس العلاق

يأتي الكتاب الذي يبحث في جوهره وتوجهاته عن كيفية استخدام تقنيات وطاقات الإنترنت الهائلة لتحسين الكفاءة والفعالية التسويقية في عصر الاقتصاد الرقمي الذي يتسم بالديناميكية العالية في اختراق الأسواق التنافسية وصولاً لهدف إشباع حاجات ورغبات وتطلعات العملاء على اختلاف أنواعهم ومسمياتهم، فالإنترنت من خلال تطبيقاته في حقل التسويق قد أحدث ثورة حقيقية في فلسفة ومفاهيم التسويق التقليدي خصوصاً وأن آثاره على التسويق قد تعدت التصور.

***

*الميكروبروسورية والميكروكومبيوتر

اسم المؤلف: الدكتور عبد الحسن الحسيني

يدرس هذا الكتاب الحاسبات الإلكترونية الصغيرة أوالميكروبروسور حيث يتألف الكتاب من عدة أقسام من أهمها الحاسبات وتمثل المعلومات والميكروبروسور واستعماله وبرمجة الميكروبروسور وأنظمة التحكم وصناعة وتصميم الذاكرة وتصميم الأجهزة الخارجية المتخصصة للإدخال والإخراج، بالإضافة إلى مسائل عديدة في البرمجة، وأمثلة مفصلة حول تصميم وبرمجة أجهزة التحكم.. وفي النهاية يحتوي الكتاب على قاموس بأهم المصطلحات المستعملة في هذا الحقل.

***

*قصة الاختراعات وأشهر المخترعين

اسم المؤلف: إيجون لارسن

يشرح الكثير من المخترعات ويبيّن كيف تعمل.. كما يصوِّر جوانب من حياة المخترعين الذين جاءت إليهم المخترعات طيعة كما تجيء الحظوظ إلى السعداء، والمخترعين الصابرين المكافحين الذين بذلوا حياتهم رخيصة في سبيل التقدم بالحضارة الإنسانية خطوة إلى الأمام.. والكتاب من ناحية أخرى يربط التطور التكنولوجي بحياة الناس الاجتماعية ويربطه بالفلسفة ويشير إلى آثاره في جوانب من التاريخ السياسي والعسكري للأمم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة