الأحد 20 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  25/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 257

Telecom & Digital World Magazine Issue 257

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

رياضة في الهواء الطلق

 

 

* يتخصص هذا الموقع في الرياضات خارج المنازل والتي تتراوح ما بين التخييم وتسلق الجبال والمشي في الهواء الطلق والتزحلق على المياه وعلى الجليد والتخييم وغيرها. ويمكن من خلال الاشتراك المجاني في هذا الموقع الاستفادة من العديد من المصادر مثل تحميل الكتيبات والخرائط ذات الدقة العالية.

كما يوجد بالموقع قسم خاص بمراقبة الطيور وأنواعها المختلفة والنادرة، بالإضافة إلى إرشادات لعمل المخيمات في الأماكن المفتوحة وأهم أسرار صيد الأسماك وأماكن تواجدها في الولايات المتحدة، إضافة إلى أماكن ينابيع المياه الساخنة التي تستخدم في السباحة والعلاج.

ويقدم الموقع أيضاً معلومات عن كيفية الإبحار بالقوارب والزوارق الصغيرة في الأنهار، بالإضافة إلى أهم مسارات ممارسة رياضة الدراجات على الجبال، كما يمكن عن طريق الاشتراك المجاني لمدة أسبوعين تحميل الكتيبات الإرشادية والخرائط والصور الجوية لأهم المنتجعات وأماكن الرياضات الخارجية في الولايات المتحدة، كما يوجد بالموقع قائمة بأماكن التزحلق على الجليد وركوب الأمواج في أمريكا وكندا، وبالموقع محرك بحث بحسب الولايات يمكن من خلاله العثور على أماكن الرياضات الخارجية في الولايات المتحدة.

ويقدم الموقع أيضاً أكثر من 43 ألف خريطة ومسار للرياضات الخارجية ويقدم وصفًا مفصلاً لتلك الأماكن داخل الولايات المتحدة، بإرشادات مرورية للوصول إليها ويقدم أيضاً نشرات جوية لكل منطقة ويوفر خرائط جوية وأنظمة توجيه عبر الأقمار الصناعية، كما يقدم مجموعة من الكتب الخاصة بالرياضات الخارجية بمختلف أقسامها، والتي تشرح أهم مبادئها ووسائل السلامة في المناطق المفتوحة وفي البحار وعلى الجليد.

http: www.trails.com

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة