الأحد 20 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  25/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 257

Telecom & Digital World Magazine Issue 257

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

مقاتل الساموراي ..!

 

 

اسم اللعبة : Samurai Warriors 2: Xtreme Legends

الناشر: كوي

المطور : كوي

نوع الجهاز : البلاي ستيشن 2 والإكس بوكس 360

المزايا: لعبة قتالية ذات أبعاد تاريخية وتحتوي على الكثير من الإثارة والمتعة القتالية إلى أقصاها؛ حيث أضيفت إليها الكثير من الميزات الجديدة الممتعة - هناك ست شخصيات جديدة في اللعبة يصاحبها الكثير من الفنون القتالية الجيدة - هناك طور جديد أضيف إلى اللعبة وهو طور (المرتزقة) ويحوي الكثير من الإبداع والإثارة في القتال.

العيوب : هناك بعض المشكلات التصويرية وسلاسة حركة الإطارات سيئة نوعا ما والذي بدوره يقتل الكثير من الترفيه الذي تقدمه اللعبة - أصبح التحكم بالشخصيات أثناء اللعب أكثر تعقيداً لكثرة الأوامر المختلفة - المهمات الجانبية وسوء حبكة القصة افقد اللعبة الكثير من الإثارة المحتملة - دبلجة أصوات شخصيات اللعبة كانت دون المستوى المطلوب - الكثير من الحركات المكررة تكاد تكون مقاربة للجزء السابق.

* لعبة التاريخ والإثارة القديمة لجيوش الإمبراطورية اليابانية التي سلبت أنظار عشاق التاريخ القديم وحروبه الدموية والبطولية، وأبرز ألعاب هذه الحقبة هي لعبة (محاربي الساموراي) التي نشرت وطورت من قبل شركة (كوي) اليابانية لتطوير وبرمجة ألعاب الفيديو وظهر منها الجزء الثاني الذي طرح الشهر الحالي وهي لعبة (ساموراي ووريورز 2: اكستريم ليجيندز) وهي لعبة تطويرية للجزء السابق أضيفت لها الكثير من الأحداث والحركات القتالية الجديدة التي ستستمتع بتجربتها كثيراً. اللعبة طرحت على أجهزة البلاي ستيشن 2 والإكس بوكس 360 لتعطي لمنتجي اللعبة توسع أكبر. أحداث اللعبة تأتي تكملة للجزء السابق، وتجري أحداثها في الحقبة القديمة للإمبراطورية اليابانية والتي تحاكي صراع ولايات الحرب على الزعامة المطلقة في البلاد وتحديدا في عهد (سينغو كو) الإمبراطور الياباني الشهير.

ستمثل في اللعبة شخصية واحد من الشخصيات الستة الجدد المضافين لهذا الجزء بفنون قتالية فريدة وتتعدد أساليب هذه الشخصيات القتالية؛ حيث يمكنك الاختيار منهم ما يناسبك فمثلا هناك (توتشي) صاحب الموهبة القتالية الفذة ولكن يصاحبها الكثير من التصرفات الصبيانية ، أيضا ستجد هناك شخصية (جارسيا) العنيفة والانفعالية. كما هو الحال في الجزء السابق يجب عليك أن تشق طريقك نحو هدفك المناط لك من قبل رؤسائك في قتل زعيم أو قائد كبير من خلال قتلك للمئات إذا لم يكن الآلاف من المقاتلين الأشداء ويمكنك تحديد مرافق شخصي لك لن يتردد في الاشتراك في أي قتال حيث سيشاركك في مهامك كافة ويمكنك شحن القوى الخاصة التي تمتلكها في كل مرة تؤدي فيها ضربات قوية لخصومك وبالأخص عندما تقوم بإبادة قيادات الجيوش في مهماتك المناطة إليك.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة