الأحد 19 ,محرم 1429

Sunday  27/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 240

Telecom & Digital World Magazine Issue 240

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

حيوانات الصحراء

 

 

* إعداد - محمد الزواوي

- يقدم لك هذا الموقع معلومات مفصلة عن مختلف أنواع الحيوانات التي تعيش في الصحراء، مثل الثعالب والأفاعي والعناكب وغيرها. ويقسم الموقع الحيوانات طبقاً لتصنيفها الطبيعي، من زواحف وطيور وفقاريات وثدييات وبرمائيات، ويندرج تحت كل قسم الحيوانات التابعة له. وفي قسم الثدييات يتصدر القائمة الجمل سفينة الصحراء، ويقدم الموقع معلومات مفصلة له وعن أماكن تواجه بالعالم وعن أنواعه المختلفة وطبيعة كل نوع، إضافة إلى الأغذية التي يعيش عليها وعاداته الغذائية وأحجامه المختلفة، كما يقدم خريطة لدول العالم والتي تحتوي على الجمال ومناطقها الأصلية.

وعن الثعالب يسلط الضوء على ثعلب الصحراء الذي ينتشر في الجزيرة العربية وشمال إفريقيا أصفر اللون ذي الأذنين الكبيرتين، والذي تسمى روميل على اسمه في الحرب العالمية الثانية.

كما يقدم الموقع وصلات خارجية للمواقع البيطرية التي تهتم بصحة الحيوانات، ويقدم الموقع نبذة لأهم الأمراض والفيروسات التي تصيب تلك الحيوانات، بروابط خارجية مفصلة. كما يقدم الموقع معلومات عن مختلف أنواع السحالي والعظاءات والأفاعي، وبخاصة الأفعى المجلجلة، كما يقدم معلومات عامة عن الصحراء وطبيعتها وجغرافيتها والنباتات التي تعيش فيها. وعن العناكب يسلط الموقع الضوء على أهم أنواعها، وهي الأرملة السوداء السامة، بالرغم من أن سمها غير قاتل في كثير من الأحيان، والتي تعيش في صحراء أمريكا الشمالية، وفي بعض المناطق حول العالم. كما يقدم الموقع تشكيلة أخرى من الحيوانات الصحراوية.

http://www.desertanimals.net/

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة