الأحد 21 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  27/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 253

Telecom & Digital World Magazine Issue 253

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

أول نت تشارك بثالث أكبر جناح في معرض (جيتكس السعودية 2008)

 

 

شاركت شركة (أول نت) بثالث أكبر جناح في فعاليات معرض جيتكس السعودية 2008 الذي استضافته مدينة الرياض في الفترة ما بين 20 إلى 24 أبريل الجاري.

وسعت أول نت من خلال مشاركتها في هذا المحفل السنوي، الذي يعد أضخم حدث متخصص من نوعه في المملكة والثاني في المنطقة، على تسليط الضوء على مجموعة من أبرز الخدمات والمنتجات المطورة التي تقدمها لعملائها في كل من قطاعي الأفراد والشركات، بما في ذلك الخدمات المدارة والتي تشمل خدمة الشبكات المدارة ومركز البيانات وخدمات الأفراد وخدمة أول دايركت، فضلاً عن العديد من الخدمات والمنتجات العديدة الأخرى.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المهندس نبيل العمر، رئيس شركة أول نت المكلف: (يعتبر معرض جيتكس من أكبر الفعاليات والمعارض المتخصصة التي تستضيفها المملكة، حيث يمثل نقطة التقاء تفاعلية مهمة بيننا وبين عملائنا من كلا القطاعين، الشركات والأفراد. كما يوفر لنا فرصة كبيرة لعرض أحدث خدماتنا ومنتجاتنا وتقديم الجديد لدينا. وسعينا إلى تقديم أفضل العروض المغرية لعملائنا ولزوار المعرض خلال فعاليات هذا المحفل السنوي المهم).

خدمات الأفراد والمستهلكين

عرضت الشركة في جناحها وبالتحديد في القسم المخصص لخدمات قطاع الأفراد مجموعة من خدماتها المطورة، بما في ذلك أول دي إس إل والمزايا التي تنفرد بها هذه الخدمة عن نظيرتها التي يقدمها بعض المنافسين في سوق المملكة، إضافة إلى خدمة الواي فاي اللاسلكية وأماكن توفرها والمزايا التي تتمتع بها، وخدمة أول باقات التعليمية وأول جوالي. كما شهد هذا القسم عروضا حية تتناول كلا من الخدمات المذكورة وتقديم هدايا مجانية قيمة لزوار هذا القسم.

من جهة أخرى، قدمت أول نت عروضا مميزة ومغرية خلال فعاليات المعرض، كان من أبرزها الاشتراك في خدمات الدي إس إل DSL للأفراد.

الخدمات المدارة

عملت أول نت من خلال مشاركتها في النسخة الحالية من معرض جيتكس السعودية على تخصيص قسم من جناحها لتسليط الضوء على الخدمات المدارة، بما في ذلك خدمة الشبكات المدارة MNS وخدمة آمن المعلومات المدارة MSS رافعةً شعارين يجسدان مدى أهمية هذه الخدمات بالنسبة لقطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية، هما: (الاستخدام الأمثل لشبكة الاتصال، ولتكن شبكتك آمنة). وشهد هذا القسم من جناح أول نت عروضا حية حول كيفية عمل الخدمات من حيث المراقبة والتحكم، كما تم توضيح مدى فعالية هذه الخدمات في الارتقاء بالعوائد المالية للشركات، إضافة إلى تقديم بروشورات ومجموعة من الهدايا القيمة لزوار هذا القسم من جناح أول نت.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

معارض

بانوراما

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة