الأحد 21 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  27/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 253

Telecom & Digital World Magazine Issue 253

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(أونلاين ديستربيوشن) تعرض حلول التنقل المصممة لقطاع المؤسسات

 

 

عرضت شركة (أونلاين ديستربيوشن) OnLine Distribution، التي تعمل في مجال توزيع منتجات تقنية المعلومات والاتصالات، إلى جانب وحدة الأعمال النقالة للمؤسسات التابعة لشركة موتورولا، حلولها الرئيسية الخاصة بالقطاعات الرأسية أمام مجموعة واسعة من العملاء خلال معرض جيتكس السعودية.

وتسعى وحدة الأعمال النقالة للمؤسسات التابعة لشركة موتورولا إلى تركيز المبيعات والمبادرات التسويقية نحو الحلول المصممة خصيصاً وفقاً للقطاعات، وعلى توفير مجموعة من المنتجات لتزويد حلول التنقل المؤسساتية للعديد من القطاعات.

وفي هذا السياق، علق فينو مينون، مدير التسويق والمبيعات في شركة أونلاين ديستربيوشن قائلاً: (لا نسعى إلى تزويد الدعم للمنتجات فحسب، وإنما لتزويدهم بالتدريب المتخصص والمعترف به، بالإضافة إلى المبادرات التسويقية لقنوات التوزيع التي نعمل معها جنباً إلى جنب).

وعرضت أونلاين ديستربيوشن أحدث المنتجات والحلول من وحدة الأعمال النقالة للمؤسسات التابعة لشركة موتورولا، الشركة الرائدة في البنية التحتية اللاسلكية للمؤسسات، وأجهزة الكمبيوتر النقالة، وحلول الشبكات الميدانية، وأجهزة قراءة الباركود، وحلول تحديد الهوية باستخدام موجات الراديو RFID، وتصميم الشبكات، وإدارة البرمجيات، بما فيها التطبيقات الأمنية المتوفرة والمصممة وفقاً للقطاعات الرئيسة المختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة أونلاين ديستربيوشن هي مزود للمنتجات ذات القيمة المضافة في مناطق مثل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ودول شرقي البحر المتوسط، ومنطقة شبه القارة الهندية. وتمثل الشركة حالية أكثر من 30 من كبرى الشركات المصنعة لمنتجات تقنية المعلومات، وتوفر التدريب المستمر وخطط التطوير لشركائها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

معارض

بانوراما

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة