الأحد 21 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  27/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 253

Telecom & Digital World Magazine Issue 253

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

قرص متعدد الاستخدامات

 

 

قرص صلب حديث متعدد الاستخدامات أعلن عنه قسم منتجات الوسائط المتخصصة في Maxell وهو قرص حديث يتميز بخفة الوزن ومقاومة الصدمات تم تصميمه، مستهدفاً عمليات الأرشفة الخارجية أو التي تتم خارج مناطق العمل الرئيسية. ظهر المنتج الجديد المتقدم التقنية لأول مرة له خلال فعاليات ومعرض الجمعية الوطنية للإذاعات NAB في لاس فيغاس خلال العام الجاري 2008م.

القرص الحديث الذي يمثل تقدما كبيرا في تقنية ماكسويل iVDR أظهر جودة عالية في تجربته كحل تخزين رقمي يتم توصيله مباشرة عبر USB أو عبر محول التوصيل eSATA على كاميرات الفيديو التلفزيونية المحمولة على الكتف التي تدعم تقنية الفيدو عالي التعريف HD video.

بوزن (181) جراما فقط يوفر القرص الحديث Maxell iVDR إمكانيات ومقدرات متعددة ويتميز بتصميمه التقني الذي تم إعداده لمقابلة الاستخدام والتوصيل المتكرر، كما يوفر الإعداد المسبق لنظام الملفات ويندوز FAT32 سرعة ويسر توصيل القرص على كاميرات التصوير المتخصصة.

يتوقع أن يتوفر الإصدار الأول من القرص بسعة (160) جيجابايت خلال النصف الربع الثاني من العام الجاري، بينما يتوقع طرح إصدار آخر بسعة (250) جيجابايت خلال الربع الثالث من ذات العام.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

معارض

بانوراما

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة