الأحد 22 ,ربيع الاول 1429

Sunday  30/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 249

Telecom & Digital World Magazine Issue 249

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(سكيور كمبيوتنغ)
تدمج حلولها لفلترة شبكة الإنترنت

 

 

أعلنت (سكيور كمبيوتينغ) (Secure Computing)، الشركة المتخصصة في مجال تأمين الاتصالات، عن دمج حلولها لفلترة مواقع الإنترنت (سمارت فلتر) ( (SmartFilter) الحاصلة على عدة جوائز، مع محرك (سيمتك سنتري) (Cymtec Sentry) لحماية البيانات الذي طورته (سيمتك سيستمز) (Cymtec Systems)، الشركة الموفرة لحلول حماية الشبكات وإدارة الأداء. وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز أمن الشبكات وإدارة الأداء في مكاتب وأفرع الشركات.

ويأتي الجمع بين حلول (سيمتك سنتري) وقاعدة بيانات فلترة مواقع الإنترنت (سمارت فلتر) ليضيف مستوى متقدماً من الحماية للتطبيقات مثل الجدران النارية وأنظمة كشف التطفل وبرامج مكافحة الفيروسات. ويوفر هذا الحل المبتكر لحماية البيانات الشبكية في مكاتب وأفرع الشركات، طريقة سهلة ومدروسة التكاليف لمنع انتشار البرامج الضارة التي تتغلب على برامج الحماية.

وقال نمر غزال، مدير المبيعات الإقليمي في شركة (سكيور كميبوتنغ): (يحظى نظام تعريفات البرامج التابع لشبكة الإنترنت بأهمية حيوية بالنسبة لأمن الشبكات في مكاتب وأفرع الشركات. ويوفر الدمج بين حلول (سمارت فلتر) و(سيمتك سنتري) للعملاء أحد أكثر محركات فلترة مواقع الإنترنت كفاءة وتكاملاً حيث يستند على التحديث المستمر لتعريفات ملفات التجسس).

وقال أندرو أس. روبين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة (سيمتك سيستمز): (يوفر تكامل محرك حماية البيانات من التهديدات التابع لشركة (سيمتك سنتري) مع قاعدة بيانات فلترة مواقع الإنترنت (سمارت فلتر)، للشركات التي لها أفرع بعيدة، طبقة حماية جديدة بغية الحفاظ على أمان شبكاتها وضمان جودة أدائها).

وتواجه أفرع الشركات تهديدات متواصلة بسبب التطور المتجدد الذي يطرأ على شبكة (ويب 2.0) (Web 2.0). ويتغير محتوى الشبكة باستمرار، حيث يحمّل ملايين المستخدمين محتويات متنوعة يومياً. وتركز الشركات عادة تدابيرها الأمنية على مكاتبها الرئيسة دون مكاتبها البعيدة أو أفرعها مما يجعل الأخيرة عرضةً للتهديدات الأمنية المتعلقة بشبكة الإنترنت.

ويجمع محرك حماية البيانات المتكامل التابع لشركة (سيمتك سنتري) ما بين ميزاته الفريدة وخصائص حلول (سمارت فلتر) لينتج عن ذلك نظام حماية متكامل للتدقيق في كافة البيانات الداخلة عن طريق تطبيقات (سيمتك سنتري) والكشف عن البيانات الضارة بالشبكة وحجبها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة