الأحد 22 ,ربيع الاول 1429

Sunday  30/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 249

Telecom & Digital World Magazine Issue 249

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

مجموعة حديثة من (إميشن)

 

 

مجموعة حديثة من الأقراص ذات الحالة الصلبة SSD هي أحدث ما أعلنت عن توفره Imation المتخصصة في وسائط التخزين وتشمل المجموعة أقراص MOBI 3000 ذات الأداء المتميز التي تستهدف المستخدمين كما تشمل سلسلة PRO 7000 المخصصة والتي تناسب المؤسسات والبنيات التحتية لتقنية المعلومات والتطبيقات التي تتطلب أداء فائقاً.

تقول شركة (إميشن) المصنعة للوسائط الحديثة أنها ظلت تعمل على مدى (50) عاماً متواصلاً في توفير وسائط التخزين الإلكتروني المختلفة مما ميزها بخبرة واسعة في مضمار توفير أقراص SSD ذات أداء متطور واعتمادية وحماية كبيرة لبيانات المستخدمين الهامة من خلال وسائط التخزين عموماً وأقراص SSD خصوصاً.

تقابل كل من سلسلة MOBI 3000 وسلسلة PRO 7000 الحديثتين متطلبات التنقل ومتطلبات رجال الأعمال في المؤسسات إضافة إلى جودة الأداء والاستهلاك المخفض للطاقة المطلوبة في كل مستويات الاستخدام.

تستخدم تقنية SSD لتخزين البيانات التي تعتمد عليها الأقراص الحديثة نظام ذاكرة صلبة ثابتة من غير أي موتورات أو أجهزة متحركة كالتي تستخدم في الأقراص الصلبة الاعتيادية HDD وبذلك تتميز الأقراص الحديثة بسرعة أداء أكبر وتتميز بإمكانية مقاومة أكبر للصدمات مع تخفيض كبير في الحرارة والضجة الناجمة عن الحركة في أقراص HDD .

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة