الأحد 7 ,محرم 1430

Sunday  04/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 273

Telecom & Digital World Magazine Issue 273

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

حواسب سامسونج المحمولة تصل المملكة

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن دخولها إلى سوق الكمبيوترات المحمولة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بعد طول انتظار. وستشمل مجموعة المنتجات كمبيوترات محمولة في فئات مختلفة أربع: Premium Thin AND Light، وMobile Optimum، وBusiness، وDesktop Replacement، فضلاً عن قسم Netbook.

وقال مادهاف ناريان، المدير العام لقسم المعلوماتية في سامسونج الخليج: (مع دخول سامسونج إلى سوق الكمبيوترات المحمولة، أمسينا قادرين على تقديم حلول كمبيوترية شخصية كاملة للزبائن. ويعزّز إدخال كمبيوترات سامسونج المحمولة الفاخرة إلى المملكة العربية السعودية موقعَ الشركة بصفتها رائدة تكنولوجية عالمية تقدّم تصاميم كمبيوترية جوّالة متقدّمة بأعلى مستويات الجودة والنوعية).

وأضاف: (أكثر من 60 بالمئة من المكوّنات الأساسية داخل كمبيوترات سامسونج المحمولة تحمل علامة سامسونج، من الذاكرات إلى الأقراص الصلبة، وشاشات LCD والبطّاريات، ما يضع سامسونج في مكانة تميّزها عن منافسيها. ولهذا السبب تسيطر سامسونج سيطرة تامة على كلّ ناحية من نواحي الكمبيوترات المحمولة من تصميم الهيكل إلى دمج المكوّنات والبرامج التشغيلية).

وتضم المجموعة كمبيوتر X360 الفاخر مع شاشة قياس 13.3. ويمكنه العمل بدون توقّف لفترة تصل إلى 10 ساعات، باللجوء إلى شاشة LCD الأحدث من سامسونج من نوع SuperBright® مع إضاءة خلفية LED و300 نيت. ويتميّز X360 بهيكل متين من خليط المغنيزيوم مع صفيحة من الألمنيوم لزيادة المتانة تقع خلف الشاشة، فضلاً عن لوحة مفاتيح جديدة بأسلوب (الحصاة).

وأما سامسونج NC10، فهو كمبيوتر محمول من فئة Netbook ومع شاشة LCD من نوع SuperBright® قياس 10.2 بوصة، وبطّارية بقدرة محسّنة، وقرص صلب ضخم سعة 160 جيغابايت. ويتّسم بمزايا متقدّمة مثل شاشة واسعة قياس 10.2 بوصة (1024×600)، فضلاً عن أحدث وحدات المعالجة المركزية من Intel - معالج N270 Atom بسرعة 1.6 جيغاهرتز، وذاكرة DDR2 RAM بسرعة 800 ميغاهرتز وسعة 1 جيغاهرتز، 802.11 b/g، وبلوتوث 2.0 مع EDR، وكاميرا وب مدمجة بدرجة وضوح 1.3 ميغابيكسل.

وتكتمل مجموعة سامسونج في سوق الكمبيوترات المحمولة مع R Series وQ Series، لا سيّما R510، وR410، وQ310، مع أحدث وحدات المعالجة الجوّالة Intel Centrino 2، ورسوميّات متقدّمة، وأقراص صلبة عالية السعة، وتصميم (لمسة الألوان) اللامع والفريد وتعتبر هذه الطرازات كمبيوترات محمولة ممتازة وكاملة المزايا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إبحار

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة