Telecom & Digital World Magazine Sunday21/01/2007 G Issue 192
إصدارات
الأحد 2 ,محرم 1428   العدد  192
 

أفضل النصائح في التجارة الإلكترونية

 

 
* اعداد : بندر العتيبي

صدر حديثاً كتاب أفضل النصائح في التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت عن مكتبة العبيكان للمؤلف: ستيوارت ماك كي وقام بنقله إلى العربية د. عُلى أبو عمشة ود. ندى غُنيم ويتناول الكتاب أفضل الأدوات والنصائح والتكنولوجيا التي تمكنك من نقل شركتك إلى عالم التجارة الإلكترونية بنجاح ويزودك هذا المورد الأساسي بكل ما تحتاج لمعرفته في مجال التجارة الالكترونية حتى تتمكن من الحصول على نتائج باهرة.

هذا الكتاب ألفه مستشار خبير في التكنولوجيا لديه ما يزيد على عشرين سنة من الخبرة، وسيساعدك الكتاب في تقييم نظرة شاملة إلى أفضل الإرشادات التي تقدمها نخبة من الشركات العالمية في تكنولوجيا التجارة الإلكترونية. وستتعلم عن قضايا التجارة الإلكترونية التي تواجهك اليوم، وتلك التي ستحتاج إلى التعامل معها غدا وستكتشف كيف تطبق هذه التكنولوجيا لترفع شركتك إلى قمة المنافسة منذ اليوم.

إن مجال التجارة الإلكترونية مضطرب وفي تغيير سريع، ولا يأمل سوى عدد قليل من مديري الأعمال الإحاطة به. ويقدم هذا الكتاب بعض الإيضاحات لإزالة التشويش ويغطي المواضيع الأساسية بطريقة سهلة القراءة، ويزود المديرين بنصائح متعلقة بالمحتوى وبالإجراءات ليفكروا في مبادرات أفضل تلائم مؤسساتهم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة