Telecom & Digital World Magazine Sunday21/01/2007 G Issue 192
إصدارات
الأحد 2 ,محرم 1428   العدد  192
 

تهيئة المواقع لمحركات البحث

 

 

كتاب تهيئة المواقع لمحركات البحث هو أول كتاب عربي متخصص في مجال إشهار ونشر المواقع في محركات البحث والوصول بالموقع لأعلى عدد زوار يمكن الوصول إليه من محركات البحث.

الكتاب من تأليف المهندس أحمد الشربيني المتخصص في مجال تصميم المواقع والذي اتجه إلى التسويق الالكتروني(E-Marketing) بجميع مجالاته في الدول العربية والأجنبية.

والكتاب هو حصيلة أبحاث وتجارب عديدة وخبرة سنوات في مجال التسويق الالكتروني ويتناول الكتاب مجالا جديدا يهم أصحاب المواقع وأصحاب الأعمال التجارية كما أنه يناقش الموضوع بأسلوب (خطوة بخطوة) وبنهج حديث سهل وممتع ولا يفترض أي معلومات مسبقة في المجال. هدف الكتاب هو إزالة أي عيوب بالموقع وضمان إضافة أو نشر الموقع في آلاف محركات البحث العربية والعالمية. وبعد النشر في محركات البحث تأتي كيفية تهيئة الموقع للوصول لقمة نتائج البحث وهي الخطوة الأهم، وبعد إتمام عملية التهيئة بطريقة سليمة سيتغير أعداد الزوار تغيرا جذريا وسيتم الحصول على المزيد من الزيارات المجانية للموقع. ويتألف الكتاب من مجموعة من الفصول منها: أشياء يجب أن تعلمها عن محركات البحث والتعديلات التي تجريها للحصول على موقع يتماشى مع محركات البحث وكيفية استخدام الكلمات المفتاحية Keywords والأشياء التي لا يرغب فيها محرك البحث وكيفية إضافة صفحات موقعك لمحركات البحث


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة