الأحد 15 ,ذو القعدة 1428

Sunday  25/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 233

Telecom & Digital World Magazine Issue 233

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

متابعة

تدشين موقع المؤتمر على الإنترنت

 

 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة دشن مؤخرا الموقع الإلكتروني لمؤتمر تقنية المعلومات والأمن الوطني.

ويتضمن الموقع معلومات تفصيلية كاملة عن المؤتمر ومحاوره، وموضوعات النقاش وورش العمل، وكيفية التسجيل للمشاركة في المؤتمر، كما يتضمن معلومات أخرى للشركات والمؤسسات التي ترغب المشاركة في المعرض المصاحب للمؤتمر.

ويحتوي الموقع أيضاً على معلومات عن المملكة العربية السعودية، وأيقونة للأخبار، والنقل التلفزيوني المباشر، وعدد من المعلومات الأخرى المتعلقة بمجالات اهتمام المؤتمر في تقنية المعلومات. وعنوان موقع المؤتمر هو: WWW.ITNS.ORG.SA

وفي كلمة وجهها صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز للصحفيين، بمناسبة تدشين موقع مؤتمر تقنية المعلومات والأمن الوطني، أكد فيها على أن تقنية المعلومات أصبحت تمثل عصب الحياة في المجتمعات المعاصرة ويجب أن تستخدم لسعادة البشرية ورفاهيتها. وإن تنظيم الرئاسة لمثل هذا المؤتمر الدولي يأتي انطلاقاً من مسؤوليتها لخدمة الباحثين والمهتمين بتقنية المعلومات في المملكة. كما أنها تسعى من خلال هذا المؤتمر للرقي بمنسوبيها وإتاحة الفرصة لهم لاكتساب المعارف والتواصل المباشر مع الباحثين والمهتمين والشخصيات العالمية في مجال تقنية المعلومات.

وأضاف أن الرئاسة تسعى لاستضافة شخصيات مرموقة محلياً وعالمياً للمشاركة في هذا المؤتمر.

وأفصح سموه في حديثه أن رئاسة الاستخبارات العامة وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين، ومتابعة شخصيه منهما، مقبلة على برنامج تطويري كبير سيعلن عنه لاحقاً. وأن توجيهاته حفظه الله في هذا المجال واضحة وصريحة لجميع قطاعات الدولة بأن تعمل لخدمة ورفاهية المواطن السعودي، والحفاظ على ما حققته المملكة من مكتسبات تنموية، وألا مكان للمقصر بيننا، فالدولة وفرت لجميع قطاعاتها ما تحتاجه من موارد، ويبقى الآن دورنا.

وأكد سموه في كلمته أن رئاسة الاستخبارات العامة وهي تحتفل هذا العام بمرور خمسين عام على تأسيسها، أنشئت لخدمة ورعاية التنمية التي تشهدها المملكة العربية السعودية، وتوفير حياة آمنة للجميع مواطناً ومقيماً.

وفي ختام حديثة للصحفيين أكد سموه دعوة الرئاسة وترحيبها بجميع المشاركين في هذا المؤتمر الدولي متمنياً لهم التوفيق والسداد.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة