الأحد 15 ,ذو القعدة 1428

Sunday  25/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 233

Telecom & Digital World Magazine Issue 233

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

الطريق إلى عالم شركات أفضل

 

 

لا شك أن عالم الأعمال تطور كثيراً حيث إن الاقتصاد العالمي ما لبث ينمو اعتماداً على عمليات الاتصال والتواصل الدائمين مع الآخرين وعبر الحدود الجغرافية والتنظيمية، وصارت عملية اتخاذ القرارات تتم بناءً على كميات ضخمة من المعلومات.

وفي محاولة لمساعدة المؤسسات على تلبية هذه التحديات المعقدة لعالم العمل الحديث، قامت Microsoft بإنشاء 2007 Microsoft Office system.

* تعريف!

إن(Microsoft Office system 2007) هو مجموعة كاملة من برامج سطح المكتب والخوادم يمكنك استخدامها لتبسيط الطريقة التي تقوم أنت ومن حولك بأداء الأعمال. ولأنه يستند إلى أدوات تعرفها جيداً ومألوفة لك، فإن 2007 Microsoft Office system:

يساعدك في العمل بإنتاجية وفعالية أكبر ويبسط كيفية عمل الفرق والشركاء الخارجيين معاً. كما يساعدك في تبسيط العمليات وإدارة محتوى الشركة والتحكم فيه بشكل أفضل، ويمنح الأشخاص عبر المؤسسة وصولاً أسرع وأسهل إلى معلومات الأعمال التي يحتاجونها، كما يوفر إصدار 2007 واجهة مستخدم جديدة وأدوات سير عمل تعاونية إبداعية ونظاماً لإدارة المحتوى وتخزينه وأدوات فعالة سهلة الاستخدام للبحث عبر الشركة.

* كيف يختلف Microsoft Office system 2007 عن غيره؟

يعيد هذا النظام تعريف تجربة سطح المكتب من خلال واجهة مستخدم محسَّنة بشكل كبير، ومن خلال مشغل رسومات جديد، ومن خلال قدرات مجموعة المرئيات المعدَّلة بشكل أفضل وإدارة المهام المحسَّنة. بل يمكن القول أن إصدار 2007 قد فاق إنتاجية سطح المكتب العادية والإنتاجية الشخصية بما يوفره من قدرات للشركات تساعدها على التأثير في أداء الأعمال بشكل حقيقي.

ومن ضمن منافعه يقدم (Microsoft Office system2007) مساحات عمل للمجموعات وتنبيهات تلقائية ومراسلة متكاملة واجتماعات مستندة إلى ويب، أن هذه الميزات والوظائف الجديدة تساعد من يعملون معك والشركاء على مشاركة الأفكار والمستندات بصرف النظر عن الزمان والمكان.

ولا شك أن فعالية الأعمال والتوافق والأمان المتزايدة من شأنه الدفع قدماً بعجلة الإنتاج والعمل. وهذا ما يوفره النظام الجديد الذي يحتوي أيضاً على نظام شامل (من المصدر إلى الوجهة) لإنشاء محتوى الشركة وإدارته وتخزينه مما يساعدك على إدارة التوافق والأمان.

هذا إضافة إلى استخدامات أخرى غنيّة ومتنوعة تستطيع خلال تجربة النظام من استكشاف مدى مرونتها وتأثيرها المباشر على إنتاجية العمل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة