الأحد 15 ,ذو القعدة 1428

Sunday  25/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 233

Telecom & Digital World Magazine Issue 233

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(إمبا) توزع منتجات (سامسونغ بليوماكس)

 

 

أعلنت (إمبا الشرق الأوسط) (Empa Middle East)، الشركة المتخصصة في مجال توزيع تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعيينها مؤخراً موزعاً معتمداً لمنتجات شركة (سامسونغ بليوماكس) (Samsung Pleomax) من ملحقات أجهزة الكمبيوتر بما فيها أجهزة الماوس ولوحات المفاتيح ومكبرات الصوت وكاميرات الإنترنت وأجهزة منافذ الاتصال التسلسلي العام (USB hu) وقارئات البطاقات وأجهزة بلوتوث (Bluetooth).

وقال شهود خان، مدير المبيعات والتسويق في شركة (إمبا الشرق الأوسط): (يسرنا تعييننا موزعاً معتمداً لمنتجات (بليوماكس) في المنطقة الأمر الذي يشكل إضافة متميزة لقائمة العلامات التجارية المعروفة في محفظتنا التجارية. وتوفر العلامة التجارية (بليوماكس) مجموعة من طرفيات أجهزة الكمبيوتر المبتكرة سهلة الاستخدام ذات التصميم الأنيق والتي تلقى إقبالاً كبيراً في الأسواق الإقليمية. ونتطلع من خلال هذ التعيين إلى استكمال استراتيجية نمو (بليوماكس) بالإضافة إلى ترسيخ مكانتنا في الأسواق).

وقال كيه. إتش. بيه، رئيس العمليات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة (سامسونغ بليوماكس): (كان سجل (إمبا) الحافل كشركة موزعة للعديد من الشركات الرائدة في المنطقة من بين الأسباب التي دفعتنا للتعاون معها. فالشركة تمتلك معرفة معمقة في السوق المحلي ولديها الخبرة الكافية لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا التسويقية في المنطقة. كما أننا نحرص على بناء علاقة طويلة الأمد من المنفعة المشتركة معها).

تعد (إمبا الشرق الأوسط) موزعاً لمنتجات شركة (إنتل) (Intel) منذ العام 1985. كما أنها الموزع المعتمد لعلامات تجارية رائدة مثل (بيوستار) (Biostar) و(فوجيتسو) (Fujitsu) و(إنفينيون-إينيون)(Infineon-Aeneon) و(كنغستون) (Kingston) وذواكر (سامسونغ) (Samsung) و(تريب لايت) (TrippLite) و(ترانسيند) (Transcend) و(سمبلتك) Simpletech)) و(فيليبس)(Philips) و(ليسي) (Lacie) و(توشيبا) (Toshiba). وتتواجد الشركة في أسواق السعودية وشمال أفريقيا وكومونولث الدول المستقلة ومصر ودول المشرق والإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. وتتنوع أعمال الشركة ما بين التوزيع وحلول الأعمال والبيع بالتجزئة بالتعاون مع ذراع البيع بالتجزئة (أي. ريتيل) (e-retail) وتوزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات الإستهلاكية لمنافذ البيع بالتجزئة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة