الأحد 15 ,ذو القعدة 1428

Sunday  25/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 233

Telecom & Digital World Magazine Issue 233

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

قمم الجبال الأمريكية

 

 

إعداد: محمد الزواوي

http://www.mountainpeaks.net/

لمحبي رياضة تسلق الجبال والمبيت على قممها في الولايات المتحدة نقدم هذا الموقع، الذي يوفر معلومات تفصيلية عن أشهر قمم الجبال في أمريكا مقسمة على حسب الولايات، ويقدم إحداثيات تلك المواقع وارتفاعها عن سطح البحر، بالإضافة إلى أماكن تواجدها في كل ولاية، كما يقدم محرك بحث يتم إدخال رمز الولاية فيه ومن ثم البحث عن أماكن التخييم والتنزه بقمم الجبال الأمريكية، كما يوفر رسومات بيانية لتلك القمم وارتفاعاتها ومناطق تواجدها.

***

كل شيء عن الببغاوات

http://www.parrots.org/

* يقدم هذا الموقع معلومات مفصلة عن تلك الطيور الجميلة زاهية الألوان، والتي تنقسم إلى عدة أنواع ويصل عددها في البرية حوالي 50 مليون طائر، ولكن يقول الموقع ان ثلثها معرض إلى الهلاك سنوياً بسبب عدة عوامل بيئية. ومن أشهر أنواع الببغاوات الببغاء الإفريقي الرمادي ذو الذيل الأحمر الذي يستطيع الكلام ويصدر عدة أنواع من الصفير، إضافة إلى ببغاء الأمازون الأخضر ذو الخد الأزرق، كما يتحدث الموقع عن عادات تلك الطيور وغذائها وحياتها في البرية.

***

حديقة حيوان سكرامنتو

http://www.saczoo.com/

* حديقة حيوان سكرامنتو واحدة من أكبر حدائق الحيوان الأمريكية، وتقع في ولاية سان فرانسيسكو، ويحتوي الموقع على العديد من المشاهد الخاصة بالحيوانات والبحيرات الصناعية الموجودة داخل تلك الحديقة التي تحتوي على عدد هائل من الحيوانات من مختلف أنحاء العالم، وتقدم معلومات عن متوسط أعمارها وعن تغذيتها وعن طريقة عنايتها بأطفالها وبيضها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة