Telecom & Digital World Magazine Sunday28/01/2007 G Issue 193
بيت القارئ
الأحد 9 ,محرم 1428   العدد  193
 
نريد صفحة متخصصة في التصوير الرقمي

 

 

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجدت من المهم أولاً أن أقول بأن مجلة (الاتصالات والعالم الرقمي) سدت فجوة مهمة في الإعلام المتخصص بهذا الجانب، حيث أفردت صفحاتها لكل ما يتعلق بالمستجدات في مجال الاتصالات، واهتمت كذلك بالعالم الرقمي المتطور وخصوصاً في مجالات استخدام الحاسوب بكل الأوجه والمجالات. ولأنني من هواة التصوير عموماً والتصوير بالكاميرات الرقمية على وجه الخصوص، فقد كنت انتظر أن تخصصوا صفحة أو صفحات لهذا الجانب، حيث يمكنكم فيها أن تنشروا صوراً ولقطات قام بتصويرها مصورون هواة، ويتم تحديد الكاميرات التي استعملوها، ودرجة الضوء التي كانت متوفرة في المكان، والمسافة التي تم منها التقاط الصور، إضافة إلى الزوم المستعمل.

كما يمنكم في هذه الصفحات متابعة أنواع الكاميرات الرقمية وموديلاتها وأسعارها والبلدان التي تصنع فيها، كما يمكنكم الإشارة إلى مميزات كل نوع، والأنواع التي تصلح للهواة المبتدئين، وتلك المناسبة للهواة المتمرسين، وكذلك الأنواع التي تناسب المحترفين. كذلك يمكن الإشارة في هذه الصفحات إلى بعض التجارب العالمية والمحلية في مجال التصوير الرقمي، والصعوبات التي يمكن أن تواجه محبي هذه الهواية، والبرامج الحاسوبية التي تستجد في مجال خدمة الصورة الرقمية. كما أرجو عدم نسيان أن كاميرات النسخ المسماة (ماكينات التصوير) قد دخلت العالم الرقمي بأوسع أبوابه، وهي تستحق تسليط الضوء والحديث عنها وعن أنواعها وأسعارها وأحجامها والخدمات المتعلقة بها.

فأرجو أن تدرسوا هذا الاقتراح حتى نراه قريباً وقد وجد مجاله ومكانه في مجلة (الاتصالات والعالم الرقمي)، وتقبلوا فائق التحية والتقدير.

ماجد العنزي- الرياض


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة