الأحد 18 ,رمضان 1428

Sunday  30/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 227

Telecom & Digital World Magazine Issue 227

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

اضافات صوتية للحواسب المحمولة

 

 

محور الصوت AudioHub المخصص لأنظمة صوت لحواسيب المحمولة هو أحدث ما كشفت عنه (لوجي تيك ) في مضمار المعدات والمعينات الصوتية الإضافية حيث إضافة إلى السماعات الخارجية يقدم المحور المتكامل نظام توصيل USB عالي السرعة يتم توصيله مباشرة مع المداخل الخلفية في الحاسوب المحمول.

مع ازدياد نمو استخدام الملحقات الحاسوبية المختلفة التي تشمل كاميرات الويب والماوس اللاسلكي ونحوها أصبح الحاسوب المحمول محطة عمل مهمة في المنزل وخارجه لذا توفر Logitech أداة محور الصوت التي تضيف للحاسوب المحمول والنوت بوك ميزة مشغلات الموسيقى الرقمية عالية الأداء ومميزة الصوت.

بالتوصيل المحوري مع الحاسوب توفر أداة AudioHub تجربة شاملة وأداة مركزية تمكن من توصيل الملحقات الأخرى عبر مداخل اليو اس بي دون الحاجة إلى كبير خبرة في مهارات التوصيل وغيرها.

بتصميمها الذي لا يتجاوز ارتفاعه (3.5) بوصة تتميز الأداه بتصميم أنيق ناعم يلائم جميع زاويا المنزل ويلائم جميع أجهزة الحاسوب (المحمول) إضافة بتميز تصميم وضع السماعات وتوسيط الحاسوب المحمول في وحدة متكاملة تراعي المواصفات التقينة لتوزيع الصوت.

يتوقع أن يبدأ طرح أداة Logitech AudioHub لأنظمة الصوت بدأ من الولايات المتحدة وأوروبا خلال شهر أكتوبر الجاري كما يتوقع أن يصل

سعر الوحدة إلى حوالي (99) دولاراً أو ما يعادلها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

عروض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة