الأحد 18 ,رمضان 1428

Sunday  30/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 227

Telecom & Digital World Magazine Issue 227

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

دليل فنادق العالم

 

 

تستطيع من خلال هذا الموقع أن تبحث عن أية فنادق للإقامة في أي مكان في العالم، كما يمكنك من مقارنة الأسعار والبحث كذلك عن أرخص وأفضل الأسعار من بين الفنادق العالمية، كما يقدم لك خريطة بالأقمار الصناعية للمدينة المراد البحث فيها عن فنادق، ويقدم لك كل الفنادق المتاحة بالأسعار المرغوب فيها، وتستطيع الضغط على أي موقع لفندق على الخريطة ليتم عرض معلومات مفصلة عن اسم الفندق وعنوانه التفصيلي ومعلومات عن المنطقة المحيطة به وعن إطلالته، كما يقدم لك عدة صور عن بهو الفندق وغرفه ومطاعمه، إضافة إلى أسعار الإقامة بالدولار للغرف الفردية والمزدوجة والأجنحة، والخدمات التي يقدمها والمشتملات الأخرى.

كما يسمح لك الموقع بالحجز في الفندق الذي تريده عبر شبكة الإنترنت ببطاقة الائتمان، وتستطيع أن تحدد نوع الغرفة وعدد الأفراد المقيمين معك ونوع الخدمة التي تريدها وعدد الليالي التي ستقيمها، والموقع يقدم خدمة الدفع الآمن عبر الإنترنت. ويقدم الموقع أيضاً عدة عروض تخفيض في فنادق في أهم العواصم العالمية، كما يقدم الموقع خدمة تحويل العملة لأي بلد في العالم، إضافة إلى جدول كامل بفوارق التوقيت الزمنية ما بين الدول .. كما يقدم الموقع عدة خدمات إضافية للسائحين والمسافرين، حيث تستطيع من خلال الموقع أيضاً أن تؤجر سيارة لمرافقتك طوال الرحلة بالسائق وبدون، ويمكنك أن تختار كافة الكماليات المطلوبة بالسيارة ونوعها وفترة الاستئجار.

وفي مجال الترفيه يقدم الموقع أيضاً عدة عروض متاحة في الدولة التي تريد الحجز فيها، مثل استئجار ملاعب الجولف وعدة روابط خارجية لخدمات السفر والترحال وقوائم بالمنتجعات السياحية وغيرها من الخدمات الأخرى.

http://www.hotelguide.com/

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

عروض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة