Al Jazirah Magazine Tuesday  05/06/2007 G Issue 221
فنون عالمية
الثلاثاء 19 ,جمادى الاولى 1428   العدد  221
 

* إعداد - سعيد الحسنية

اختتمت مؤخراً فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الصواري الدولي للأفلام بمدينة المنامة البحرينية الذي انطلق في 20 مايو 2007 ونظمه مسرح الصواري. وشهد حفل الافتتاح عرض الفيلم البحريني (خافقان)، فيما انطلقت فعاليات عرض الأفلام بدءا من الاثنين، وشاركت 9 دول في المهرجان بـ65 فيلما حيث شاركت البحرين بـ(30) فيلما فيما شاركت الإمارات بـ(10) أفلام ويليها مصر بـ(8) أفلام كما ...>>>...

قالت شركة لفت بانك بيكتشر المنتجة للفيلم أن هيلين ميرين الفائزة بأوسكار أفضل ممثلة اختيرت للقيام ببطولة فيلم يدور في قطاع غزة حيث تقوم بدور امرأة تقع ابنتها الصحفية في حب فلسطيني وتقتل.

ووصف اندي هاريس رئيس الشركة المنتجة الفيلم بأنه يهتم بالجوانب الإنسانية أكثر من السياسية مضيفا أن من المتوقع تصويره في الأردن بسبب الاقتتال المتأجج هناك.

وصرح متحدث باسم الشركة المنتجة بأنهم ما زالوا في ...>>>...

Day Watch -(رؤية النهار)

- عنف ومغامرات -

* أحد أجزاء الثلاثية الروائية التي تحكي قصص الخيال العلمي. سبقها كل من (رؤية الليل) و(رؤية الغسق).

*** ...>>>...

في فيلم (أعتقد أنني أحب زوجتي) يلعب كريس روك دور ريتشارد كوبر مدير بنك استثماري كبير، وتتصف زوجته باللطف مثل اسمها بالضبط، وبالإضافة إلى تمثيله دور البطولة فقد قام بكتابة نص الفيلم وإخراجه بالتعاون مع لويس سي كا.

اعترف ريتشارد بصوته عندما كان يروي نص دوره أنه أول من اعترف بأن وضعه يدعو إلى الحسد من جوانب عدة، أن لديه زوجة جميلة تدعى برندا (جينا توريز), وطفلين لطيفين ومنزلا فخما في ضواحي ...>>>...

هذا الفيلم أخرجه كريس روك، سيناريو وحوار كريس روك ولويس سي كا، وقد اقتبس هذا الفيلم الكثير من فيلم Chloe in the Afternoon الذي أخرجه إريك رومير، كما أن ويليام ريكسر الثاني كان مخرك التصوير الفوتوغرافي، وحرره ويندي جرين بريكمونت, موسيقي ماركيوس ميلار, مصمم إنتاج شارون لوموفسكي, أنتجه السيد روك وليزا ستيوارت نشر وتوزيع Fox Searchlight Pictures.

زمن الفيلم: 94 دقيقة. ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة