Al Jazirah Magazine Tuesday  10/07/2007 G Issue 226
فنون عالمية
الثلاثاء 25 ,جمادى الثانية 1428   العدد  226
 

قريباً في دور العرض

 

 

Dynamite Warrior

(محارب الديناميت)

حرب - مغامرات

* فتى من تايلاند يفقد أبويه وعندما يكبر يقرر أن يثأر لوالديه. يجري الفيلم في عشرينيات القرن الماضي حيث كانت عصابات (الرستال) تنتشر بكثرة هناك. بعد البحث يكتشف أن القاتل هو رئيس لإحدى هذه العصابات.

***

Captivity

(الأسر)

- رعب -

* عارضة أزياء وسائقها الخاص يتعرضان للاختطاف على أيدي أحد القتلة المحترفين الذي يتخذهما رهينتين عنده. وبينما يحاول الاثنان النجاة من هذا القاتل يقتربان من بعضهما كثيراً وتنشأ بينهما علاقة حب.

***

Lake Dead

(البحيرة المهجورة )

رعب - دراما

* بعد أن علموا بوفاة جدهم في منزله النائي بالقرب من البحيرة يقرر ثلاثة إخوة أن ينتقلوا إلى ذلك المنزل إلى أن تتم إجراءات توزيع التركة. كانت التركة بانتظارهم، ولكن ليس قبل أن يفروا من أفراد عائلتهم القتلة.

***

My Best Friend

(صديقي العزيز)

- كوميدي -

* رجل من الطبقة الغنية في المجتمع يمتلك معرضاً للوحات، زبائنه من الطبقات الراقية، يشعر فجأة بأنه غير محبوب وليس لديه أصدقاء؛ فيقرر أن يهبط من برجه العاجي ليتعرف على شخصية من عامة الشعب.

***

Shortcut to the Happiness

(اختصار للسعادة)

خيال علمي - دراما

* كاتب موهوب ينقصه الحظ ليصبح من مصاف الكتاب المعروفين. يتحالف مع الجان ليحقق أحلامه. وما إن بدأ يستمتع بالشهرة حتى عاد إلى رشده وقرر أن يرجع عن الاتفاق، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة.

***

Interview

(لقاء تلفزيوني)

- دراما -

* عائد من الحرب حيث كان مراسلاً لإحدى القنوات التلفزيونية هناك. وعندما يعود يقرر أن يبتعد عن السياسة والحروب ليعمل في تغطية الأخبار الفنية. فيلم يحكي مفارقات عالم السياسة والنجومية.

***

Hairspray

(كريم شعر)

موسيقي - راقص

* ترايسي تورن بلايد، شابة صغيرة تحلم بأن تكون نجمة في فرقة الاستعراض الكبرى في المدينة. وعندما تتقدم للمسابقة تفشل، لكن أمام إصرار الفتاة تنجح في الانضمام إلى الفرقة وتنافس الراقصة الأولى.

***

Sunshine

(شروق الشمس )

مغامرات - خيال علمي

* يلاحظ سكان الأرض أن الشمس قد بدأت تبرد ويخبو ضوؤها؛ مما أثر في كثير من الكائنات الموجودة على الأرض. يقرر مجموعة من رواد الفضاء السفر في رحلة لاكتشاف ما حل بالنجم الكبير.

***

Goyas Ghosts

(شبح جويا )

- سيرة ذاتية -

* يحكي الفيلم قصة الرسام الإسباني الشهير فرانشيسكو جويا الذي عرفت لوحاته بالوحشية والدموية. كانت لوحاته تعبر عن الدموية الموجودة في أوروبا والتي كانت الكنيسة الحاكمة لأوروبا في ذلك الوقت سبباً فيها.

***

Your Mommy Kills Animals

أمك تقتل الحيوانات

سياسي - وثائقي

* فيلم يحكي معاناة جمعيات حقوق الحيوان مع الحكومة الأمريكية خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي فجرها تصريح من مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي جاء فيه أن الحيوانات أصبحت الإرهابي الأول في أمريكا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة