Al Jazirah Magazine Tuesday  10/07/2007 G Issue 226
فنون عالمية
الثلاثاء 25 ,جمادى الثانية 1428   العدد  226
 

تم الانتهاء من تصوير فيلم (Leatherheads) في وقت متقدم من شهر مايو الماضي، كتب السيناريو للفيلم المخرج والكاتب (ستيفن سودبيرغ) وهو من إخراج جورج كلوني.

ويستعرض العمل في العام 1920 قصة رومانسية تحدث بين مدرب وإحدى لاعبات كرة القدم.. الفيلم من بطولة رينيه زيلويغر وجورج كلوني، وقد تقرر عرض الفيلم في ديسمبر القادم.

الجدير بالذكر أن هذه هي التجربة الثالثة لجورج كلوني كمخرج بعد فيلمي (ليلة ...>>>...

على الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان، لا زال الفيلم اللبناني مشاركاً رئيسياً في معظم مهرجانات السينما العربية هذا العام، ففاز فيلم (الدرس الخامس) للبناني (فيليب سقف) بالجائزة الكبرى لمهرجان طنجة للفيلم المتوسطي القصير في دورته الخامسة التي بدأت في الخامس والعشرين من حزيران واختتمت أعمالها مساء السبت الثلاثين منه بتقديم الجوائز للفائزين.

وتدور أحداث الفيلم الفائز بالجائزة الكبرى ...>>>...

تم الإعلان عن فيلم Boone6s Lick دراما، ويستن يقدمه المخرج القدير (باري ليفينسون) صاحب الروائع (رجل المطر) و(النائمون) والفيلم منقول عن الرواية الناجحة بنفس الاسم ل الكاتب والروائي (لاري ماكمورثي) الحائز على جائزة الأوسكار لأفضل نص مقتبس عندما حول رواية (بروكباك ماونتون) القصيرة مع (ديانا أوسانا) العام 2005 لسيناريو ناجح حاز على الإعجاب النقدي والجماهيري وقتها... الفيلم من بطولة توم هانكس ...>>>...

Dynamite Warrior

(محارب الديناميت)

حرب - مغامرات

* فتى من تايلاند يفقد أبويه وعندما يكبر يقرر أن يثأر لوالديه. يجري الفيلم في عشرينيات القرن الماضي حيث كانت عصابات (الرستال) تنتشر بكثرة هناك. بعد البحث يكتشف أن القاتل هو رئيس لإحدى هذه العصابات. ...>>>...

فأر لجميع أنواع التوابل يأتي المغزى من فيلم (راتاتوى) أو (الفأر الصغير) في إطار نقدي على لسان ولد عبوس الوجه يُدعى أنتون إيجو الذي يقوم بتكوين إعداد الطعام بداخل حجرة تشبه القبر ويتحدث بصوت جهور وأجشّ يشبه صوت بيتر أوتول حيث يقول إيجو مستغرقاً إنه لا يمكن لأي فرد أن يكون ممثلاً جيداً ولكن يمكن للممثل الجيد أن يأتي من أي مكان.

كتب فيلم الفأر الصغير وأخرجه برايد بيرد ويعرضه من خلال مؤسسة ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة