Al Jazirah Magazine Tuesday  16/01/2007 G Issue 202
المنزل الانيق
الثلاثاء 27 ,ذو الحجة 1427   العدد  202
 

تجديد المنزل
على كافة المستويات

 

 

تجديد هذا المنزل شمل مكونات عديدة كان منها الخشب والترتيب الداخلي الذي يشمل الخطوط والمسافات وكذلك الألوان.

وتحول هذا المنزل بعد إحداث التغييرات الكبيرة فيه إلى منزلٍ حديث ومضاء من جميع الأطراف، حيث شمل التجديد تغييرا في الأجزاء ووظائفها، إذ تحولت غرفة الإقامة وغرفة الطعام إلى مطبخ مضياف متسع في أطرافه وإلى حمام يستجيب لحاجة المنزل ويتمتع بميزات عدة كالراحة والإضاءة الطبيعة... كما جرى حذف الممر الطويل الذي كان يفصل بين الأجزاء الواقعة في مقدمة المنزل وخلفه. لم يسلم السقف من علميات التجديد حيث جرى وضع عناصر ديكور سقفية حديثة له.

زود المنزل بمكتبة حديثة كبيرة بحجمها وبأدائها لوظائف عدة، غيرت من التوزيع الداخلي ومن المسافة بين المكونات في غرفة الطعام، كما تلعب دورا مهما على صعيد الديكور الداخلي وعلى مستوى الترتيب الداخلي.

شمل التجديد في المنزل المواد المكونة للأجزاء حيث نجد الخشب المطلي بالأبيض في المطبخ وكذلك الألمنيوم اللامع في الحمام يتمازجان في أكثر من مكان مع السيراميك.

عناصر الديكور كانت زاهية بألوانها لكن الإضافات الجديدة جعلت منها أكثر سطوعاً؛ حيث نجد الإطار المؤلف من السيراميك يلف محيط الحمام

.كذلك الزخرفات أوجدت توازنا بين غرفة الطعام والمطبخ. كما أن النموذج الأسكندنافي في التصاميم الداخلية اكتسب حضوراً متميزاً.

وهكذا نجد أن التجديد شمل جميع الأجزاء وعلى كافة المستويات من تغيير في المادة والمكون الداخلي والديكور والألوان والإضافات الكثيرة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة