Al Jazirah Magazine Tuesday  22/01/2008 G Issue 250
فنون
الثلاثاء 14 ,محرم 1429   العدد  250

ظل الثنائي الكوميدي ناصر القصبي وعبدالله السدحان في العمل السعودي المتميز (طاش ما طاش) يقدمان فناً رائعاً لاقى استحسان المشاهد ليس في المملكة وحدها بل أيضاً على مستوى الوطن العربي والدليل على ذلك حينما حصلت قناة (mbc) على حصريته كانت تستهدف المشاهد على امتداد خريطة الوطن العربي، ونجحت في ذلك بالفعل،كوميديا السدحان والقصبي ظلت تلامس الواقع وتطرحه بشكل فني ومضحك وتقوم بتشريح مختلف القضايا ...>>>...

من خول هؤلاء بالدفاع عن قضايا المرأة الخليجية؟ يتبادر هذا السؤال إلى الذهن كلما شاهدنا قناة تتعالى فيها الأصوات وهي تتباكى على حقوق المرأة الخليجية.

وما يحز في النفس حقيقة أن هذه القنوات لا علاقة لها بالخليج من بعيد أو قريب، ولا ينتظر منها أن تكون أحرص على حقوق الخليجيات أكثر من أهل الخليج أنفسهم.

هل تتوقع هذه القنوات أن يمد لها أحد أصابع اللوم ويتهمها بالتقصير إذا هي لم تناقش قضايا المرأة ...>>>...

صدى الملاعب

فوز برنامج صدى الملاعب بجائزة أفضل برنامج تلفزيوني رياضي يومي والتي تمنحها الأهرام الرياضية شهادة يعتز بها كون الأهرام من الجهات ذات المصداقية والموثوقية العالية.

****

/magazine/22012008/9.jpg ...>>>...

برنامج لاعبون في الذاكرة الذي تقدمه قناة الدوري والكأس على الرغم من أنه الفكرة قديمة لا تزيد عن التركيز على لاعب وتتبع مشواره إلا أنها فقرة ترفيهية رائعة يجد فيها المتابع كل ما يشوق خاصة وأن كرة القدم هي المتنفس الترفيهي الرئيسي.

وراء الوجوه البرنامج الذي تقدمه قناة المستقبل فيه من الروعة الشيء الكثير، خاصة تلك الحلقات التي استضاف فيها الأميرة فريال ابنة الملك فاروق فطريقة الحوار والتقارير تكسب ...>>>...

منذ قيامه ببطولة مسلسل حدائق الشيطان وجمال سليمان نقطة مضيئة في خارطة الدراما العربية لا تخطئها عين فتح نجاحه الباب أمام الممثلين السوريين للهجرة إلى مصر، ما اعتبره البعض خطوة خطيرة ستفرغ الدراما السورية من نجومها، حدثنا جمال عن ذلك معتبراً الساحة الدرامية العربية أصبحت واحدة الكل يدلي فيه بدلوه فماذا قال:

* هناك سؤال أصبح تقليدياً وهو حول هجرة نجوم الدراما السورية إلى مصر؟

- أرى أن هذا ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة