Al Jazirah Magazine Tuesday  29/01/2008 G Issue 251
فنون عالمية
الثلاثاء 21 ,محرم 1429   العدد  251
قريبا في دور العرض

The Eye

العين

رعب

عازفة بيانو فقدت بصرها منذ الطفولة تخضع لعملية زرع قرنية من شخص متبرع لكي تستعيد بصرها. خيالات وصور مرعبة بدأت تمر أمام أعينها من وقت لآخر جعلتها تندم أنها استعادت بصرها.

****

Over Her Dead Body

على جثتها

كوميدي - خيالي

خطيبان اقترب موعد زواجهما لكن العروس تتوفى قبل إتمام الزواج. يعاني العريس من اضطرابات نفسية من أثر الصدمة فيقرر أن يذهب لطبيبة معالجة. يقع في حب الطبيبة كما تقع هي في حبه.

****

Welcome Home Roscoe Jenkins

أهلاً بك يا روسكو

مارتن لورنس، الكوميدي الأسمر يقوم بدور شاب يترك عائلته على عكس رغبتهم وينتقل للعمل كمذيع تلفزيوني في هوليود. بعد أن يحقق نجاحاً وشهرة كبيرة يدعوه والده لحضور عيد زواجهما.

****

Diary of the Dead

مذكرة الموتى

رعب

مجموعة من طلبة معهد السينما يقومون بتصوير فيلم مشروع التخرّج في منطقة نائية. لكنهم يفاجؤون بأجساد موتى تحيط بهم وتحاول قتلهم. كانت الأحداث المرعبة والدامية هي مشروع تخرّجهم.

*****

The Signal

الإشارة

إثارة – رعب

عشية العام الجديد لم تعد هناك وسيلة اتصالات في المدينة إلا وقد بثت تلك الإشارة الغامضة. هذه الإشارة تدفع كل من يسمعها للعنف والقتل وفجأة تصبح المدينة في حالة فوضى.

***

In Bruges

في براغ

كوميدي - مغامرات

محترفا جريمة يخفقان في أداء المطلوب فيقرر رئيسهما إرسالهما إلى براغ، العاصمة القديمة، لقضاء بعض الوقت. بينما يعيشان حياة السائحين المملة في انتظار الأوامر بالعودة.

****

Vantage Point

الأفضلية

دراما وثائقية

دراما تحكي قصة اغتيال أحد الرؤساء المكسيكيين من خمس وجهات نظر مختلفة.

****

Jumpers

القافزون

خيال علمي

تحول جيني يمنح هذا الرجل القدرة على القفز لمسافات طويلة ويجعله ذلك قادراً على الانتقال من بلد إلى آخر بأقل مجهود. والغريب في الأمر أنه سيكتشف أن من لديهم نفس القدرات كثير.

****

Witless Protection

حماية مغفلة

كوميدي - عصابات

رئيس الشرطة في إحدى القرى الصغيرة يفاجأ أثناء خروجه من مكتبه برجلين يمسكان بامرأة محاولين إدخالها السيارة بالقوة فيهب لنجدتها اعتقاداً منه أنها حادثة اختطاف.

****

Definitely, Maybe

بالتأكيد، ربما

كوميدي

أب يعيش مع طفلته ذات العشر السنوات بعد أن طلق زوجته. وتبدأ قصته عندما تسأله الطفلة عن حياته قبل أن يتزوج ويضطر أن يؤلِّف لها قصة مثالية عن حياته في العزوبية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة