Al Jazirah Magazine Tuesday  29/01/2008 G Issue 251
جمالك باهتمامك
الثلاثاء 21 ,محرم 1429   العدد  251

كثير من السيدات تريد أن تهتم ببشرتها كما يحصل في صالون التجميل، من عناية فائقة وكاملة بالبشرة والشعر وغيرها، مما يجعل الوجه مضيئاً وبراقاً وخالياً من الشوائب، ولكن من الصعب الذهاب إلى صالونات التجميل دائماً للحصول على بشرة نضرة، لذا لديك الحل بالحصول على نتائج تشبه جداً نتائج صالونات التجميل، وتوفر عليك التكاليف المرتفعة وعناء الذهاب وهي:

قومي بإحضار جهاز البخار الصغير الخاص بالمنزل، وضعي الماء ...>>>...

من الأمور التي يصعب تجنبها أو تحاشيها.. سرعة مرور الزمن وتقدم العمر، وما يجري من تغيرات مرافقة لذلك، منها زوال بهائنا واختفاء مظاهر الشباب التي كانت تزين جمال بشرتنا وتراجع نضارتنا والبصمات التي تتركها الأيام على أجسادنا.

لذا من غير الجيد أن نترك الزمان يغير معالم جمالنا ونحن ننظر لأنفسنا دون أن نقوم بأي شيء، لأن البشرة مع تقدم العمر يقل سمكها وتبدأ التجاعيد بالظهور عليها تدريجيا، فهناك عوامل ...>>>...

إذا لاحظت لمعان بشرتك في منطقة الأنف، بسبب كثرة الإفرازات الدهنية، فيمكنك في هذه الحالة استعمال شرائح البطاطس للتخلص من هذه الدهون، فقومي بتنظيف وجهك جيداً ثم ضعي شريحة البطاطس على الأنف، لمدة خمس دقائق إلى أن تمتصها البشرة..

لكي تعطي الماسكارا شكلاً أجمل، اخلطي بعض قطرات زيت الزيتون عليها قبل وضعها على رموشك، فهذا يعطيها لمعة جميلة...

بعد غسل الشعر تجنبي استخدام المشط الضيق الأسنان، لكن ...>>>...

كثيرة هي الدراسات التي أكدت على أهمية وفائدة الأعشاب، التي تحيط بنا إن كان من حيث أكلها أو إدخالها في بعض المركبات التي تساعد على إضفاء الجمال والصفاء على بشرتنا. لذا نجد أنه كلما تقدم العلم وكثرت وسائل التقنية الحديثة، ازدادت الاكتشافات وعرفتنا بفائدتها وأثرها علينا. لكن أصحاب العصور السابقة والقدماء، لم يكونوا مكتشفين فائدتها كما اليوم، بل كانوا يعلمون ما هي الأعشاب التي تفيد، وما هو الضار منها ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة