Al Jazirah Magazine Tuesday  24/04/2007 G Issue 216
الحديقة الخلفية
الثلاثاء 7 ,ربيع الثاني 1428   العدد  216
 

زيا إيفينج، 36 عاماً، تضطر للوقوف فوق كرسي لتمشيط شعرها، بينما تقف طفلتها (يسار) وطفلة أخرى بجوارها في مدينة شانغرو بشرق الصين. طولها 6.1 متراً،ولكنها أطالت شعرها إلى 42.2 متراً، حيث لم تقصر شعرها منذ عشرين عاماً، ولذلك تحتاج إلي 90 دقيقة لغسل شعرها مرة واحدة كل أسبوع.

( رويترز) ...>>>...

كشف بحث حديث أن الإقلاع عن التدخين لا يعتمد فحسب على الإرادة القوية للمدخن، بل إن الجينات الوراثية تلعب أيضاً دوراً مهماً في هذه المسألة، وتؤثر في مدى سهولة الفكاك من أسر السيجارة.

ومن المعروف منذ فترة طويلة أن الجينات الوراثية تلعب دوراً في استعداد المرء لإدمان النيكوتين، ولكن بحثاً حديثاً نشرت نتائجه مجلة (فوكوس) الألمانية في موقعها على الإنترنت كشف أن التغلب على إدمان السجائر يتوقف ...>>>...

بات للجيش الماليزي عدو جديد.. دببة تهاجم معسكرات الجنود بحثاً عن الطعام.

قالت صحيفة نيو صنداي تايمز إن الجنود في معسكر بشمال ماليزيا يبقون متيقظين ليلاًَ لمراقبة أي (دخلاء) من الدببة التي تأتي في جماعات لتلتهم الأرز والسكر والبسكويت والخبز.

ونقلت الصحيفة عن جندي قوله (أخدم هنا منذ أكثر من عام ورأيت دببة تلتهم طعامنا... لكنها لا تشكل خطراً وتهرب عندما نقترب منها).

وتضطر الدببة التي تعيش في ...>>>...

أفاد تقرير إخباري بأن أخطبوطا في الحديقة المائية الوطنية بمدينة نابيير النيوزيلندية يمكنه فتح أغطية الزجاجات التي يوجد بداخلها السرطان الذي يفضله.

وذكرت صحيفة (باي توداي) أن أنثى الأخطبوط تستخدم اثنين من أذرعها الثمانية لتدوير غطاء الزجاجة حتى تفتح وتحصل على وجبتها الخفيفة مشيرة إلى أن مهمة فتح الزجاجة لا تستغرق منها أكثر من دقيقتين ونصف الدقيقة.

وأفاد التقرير بأن أنثى الأخطبوط تعلمت هذه ...>>>...

كان من المفترض أن يسعد الموظفون بفرصة ممارسة عملهم من المنزل وذلك تجنباً لمشقة استقلال وسيلة مواصلات والتعرض للتوترات ومضايقات زملاء العمل وضرورة ارتداء زي رسمي.

لكن استطلاعاً للرأي شمل 300 أسترالي أظهر أن ربع المستطلعة آراؤهم قالوا إنهم يخشون أن يؤثر عدم تقيدهم بنظام البقاء في المكتب من التاسعة صباحاً إلى الخامسة مساء على مستوى أدائهم الوظيفي رغم أن نصفهم قال إن معدل إنتاجهم سيزيد عند ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة