Al Jazirah Magazine Tuesday  24/04/2007 G Issue 216
رياضة
الثلاثاء 7 ,ربيع الثاني 1428   العدد  216
 

راؤول لا يزال يرغب في اللعب للملكي

 

 

أكد راؤول قائد ريال مدريد مجددا رغبته في إنهاء مشواره مع كرة القدم في ملعب برنابيو رغم تقارير لوسائل إعلام تحدثت عن أن النادي الإسباني في طريقه للاستغناء عن اللاعب في نهاية الموسم الحالي.

وقال راؤول في مؤتمر صحفي (لم أسمع أي شيء من ريال مدريد وهذا يشعرني بالاطمئنان. مستقبلي هنا ويتبقى لي ثلاثة أعوام في عقدي).

وأضاف (الأخبار التي تتداول عن رحيلي عن النادي لا بد وأن يكون مصدرها شخص يرغب في ذلك. لكني لا أعلم من أين تأتي هذه الأخبار. لقد أثبت ولائي لهذا النادي على مدار سنوات عديدة ولا توجد لدي أي رغبة في الرحيل).

وتعرض راؤول (29 عاما) الذي يلعب الموسم الثالث عشر له مع ريال مدريد لانتقادات في المواسم الأخيرة لفشله في استعادة مستواه الذي مكنه في السابق من احتلال مكانة مرموقة في بلاده جعلته اكثر اللاعبين حصولا على جوائز.

واعترف راؤول أن إصرار المدربين المتعاقبين لريال مدريد على أن

يأخذ أدوارا تميل إلى الدفاع أثر على مستواه وقال أنه يشعر بالسعادة حاليا لأن فابيو كابيلو المدرب الحالي للفريق يضعه في مركزه المفضل في الهجوم.

وقال راؤول (أنا هداف وكلما لعبت في منطقة جزاء الخصوم كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لي رغم أنني على استعداد لأن أضحي بنفسي من أجل الفريق إذا طلب مني اللعب في أي مكان بالملعب).

ونأى المهاجم الذي سجل هدفين في آخر مباراتين عن انتقادات وسائل الإعلام للحكم الذي احتسب ركلتي جزاء مشكوك في صحتهما على ريال مدريد في المباراة التي خسرها الفريق بهدفين لهدف أمام ريسنج سانتندر.

وقال راؤول (كلنا شعرنا بالاستياء لأننا كنا نعتقد أننا سنفوز بالمباراة. الحكم ارتكب خطأ في مناسبتين وبالطبع نغضب قليلا لكننا كلنا نرتكب أخطاء).

وأضاف (احترم الحكام دائما لأنهم ينجزون عملا صعبا للغاية).

ويحتل ريال الذي لم يفز باي بطولة كبرى منذ عام 2003 المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر قبل ثماني مباريات على نهاية الموسم. ويستضيف ريال مدريد بلنسية صاحب المركز الرابع يوم السبت المقبل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة