Al Jazirah Magazine Tuesday  24/04/2007 G Issue 216
رياضة
الثلاثاء 7 ,ربيع الثاني 1428   العدد  216
 

كلينسمان مدرباً لتشيلسي

 

 

في الوقت الذي يحقق فيه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي النجاح تلو الآخر مع الفريق تتزايد التكهنات بعدم تجديد التعاقد معه والاتجاه لتعيين يورجن كلينسمان المدير الفني السابق للمنتخب الألماني اعتبارا من الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ايجون تيننباوم مدير نادي تشيلسي اجتمع مع كلينسمان في وقت سابق للاتفاق على التفاصيل في الوقت الذي رفض فيه المتحدث باسم النادي التعليق على هذه الأخبار.

وذكرت صحيفة بيلد تسايتونج الألمانية الواسعة الانتشار أن الملياردير الروسي رومان ابراهيموفيتش صاحب نادي تشيلسي على استعداد أن يدفع لكلينسمان نحو 10 ملايين يورو سنويا وهو رقم قياسي جديد في عالم التدريب.

وأضافت الصحيفة أن ذكريات كلينسمان الطيبة كلاعب في توتنهام عام 1995 واختياره أحسن لاعب في إنجلترا واستمتاع زوجته الأمريكية بالحياة هناك تجعله يتخلى عن تمسكه بالبقاء في وطنه الثاني الولايات المتحدة وقد تدفعه للموافقة على عرض تشيلسي المغري.

يذكر أن كلينسمان رفض تدريب المنتخب الأمريكي لعدم موافقة اتحاد الكرة هناك على منحه جميع الصلاحيات التي طلبها ، كما أنه مرشح لتدريب منتخب المكسيك بالإضافة إلى بعض العروض الأخرى.

ولكن على الرغم من ذلك إلا أن هناك تكهنات كبيرة بأن مورينيو سيتخلى عن الفريق على الرغم من ظهوره الأخير مع ابراموفيتش وظهور بوادر التسامح بين الجانبين لكن النادي الأزرق سيركز جل انتباهه لمباريات دوري الأبطال التي سيخوضها بكل قوة لتحقيقها بعد خروجه منها في السنتين الماضيتين ولكن تبدو حظوظه هذه السنة أقوى من سابقاتها.

الطريف أن ثلاثة فرق إنجليزية تأهلت للدور قبل النهائي لبطولة أبطال الدوري الأوروبية وهي مانشستر وتشيلسي وليفربول لتضمن إنجلترا بذلك وصول أحد فرقها إلى النهائي نظرا لان تشيلسي سيلعب أمام ليفربول مساء غد في الدور قبل النهائي بينما سيخوض مانشستر اللقاء الثاني مع ميلان الإيطالي الليلة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة