Al Jazirah Magazine Tuesday  24/04/2007 G Issue 216
رياضة
الثلاثاء 7 ,ربيع الثاني 1428   العدد  216
 

مورينيو: ليفربول يمتلك ميزة التركيز

 

 

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الذي يلعب في الدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم ان تشتت تركيز فريقه بسبب سعيه للفوز بأربع بطولات هذا الموسم قد يصب في مصلحة ليفربول الذي سيلتقي مع تشيلسي في مباراة إنجليزية خالصة بالدور قبل النهائي لدوري ابطال أوروبا مساء غد الأربعاء.

ويعتقد مورينيو الذي صافح وتحدث مع رومان ابراموفيتش مالك نادي تشيلسي وهو ما يعد بادرة على بداية ذوبان الجليد في العلاقات التي تبدو مجمدة بين الرجلين وذلك عقب فوز تشيلسي على بلاكبيرن روفرز في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي ان ليفربول يمكن ان يركز فقط على لقائه على المستوى الأوروبي.

ويكافح تشيلسي الذي فاز بالفعل بكأس رابطة الأندية الإنجليزية على ثلاث جبهات ويبدو يائسا من الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي حيث إنه يتراجع عن مانشستر يونايتد قبل ست مباريات من نهاية المسابقة. وسيستضيف تشيلسي فريق يونايتد على استاد ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي في التاسع من مايو وسيواجهه ثانية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في التاسع عشر من نفس الشهر.

وقال مورينيو للصحفيين (ذهب احد مساعدي لمتابعة مباراة ليفربول الا انه غادر الملعب عقب 60 دقيقة

نظرا لأن المباراة كانت مثل مباراة تكريمية). واضاف (كما انه شاهد مباراة ايندهوفن في دوري أبطال أوروبا ولم تكن تختلف. بدا واضحا ان ليفربول يستعد للدور قبل النهائي في دوري الابطال). وتابع (لكن بالنسبة لتشيلسي وعقب ساعتين من اللعب امام بلاكبيرن ومن ثم امام وست هام في غضون يومين وعلينا ان نحقق الفوز ثم سنواجه نيوكاسل وعلينا ان نحقق الفوز أيضا. (هذا ما ما نقاتل من اجله لنتبوأ هذه المكانة. لا يمكننا ان نلوم احدا بشأن ما يحدث).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة