Al Jazirah Magazine Tuesday  24/04/2007 G Issue 216
رياضة
الثلاثاء 7 ,ربيع الثاني 1428   العدد  216
 
مدرب فاسكو دا جاما الجديد سعيد مع روماريو

 

 

اختير سيلسو روث مدرباً جديداً لنادي فاسكو دا جاما البرازيلي مؤخراً وقال: إن من دواعي سروره أن يساعد روماريو (41 عاماً) على احراز الهدف الألف في مشواره مع الكرة.

وتولى روث تدريب فاسكو خلفا لريناتو بورتالوبي الذي أقيل من منصبه بعد خروج الفريق من بطولتين محليتين في ثمانية ايام.

وأحرز روماريو 999 هدفاً ويسعى لتسجيل الهدف الألف. وقال روث في تصريحات للصحفيين (يجب أن يفهم الجميع أن روماريو يريد بشدة إحراز هدفه الألف... سوف يدخل التاريخ وهو أمر جيد لروماريو ولفاسكو وأنا فخور بكوني جزءاً من هذا).

خسر فاسكو بهدفين مقابل هدف واحد من جاما فريق الدرجة الثانية في كأس البرازيل قبل عشرة أيام ثم خسر بركلات الترجيح من بوتافوجو بعد تعادل الفريقين بأربعة أهداف لكل منهما في بطولة كاريوكا.

ولعب روماريو هاتين المباراتين اللتين أقيمتا على استاد ماراكانا ملعب روماريو المفضل طوال التسعين دقيقة رغم انه كان بطيئاً وبعيداً عن مستواه. ولم يشارك روماريو في آخر مباراتين لفاسكو دا جاما لم يستضيفهما استاد ماراكانا.

وغاب روماريو عن معانقة الشباك في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه وانتقد زملاءه في الفريق الذين قالوا ان اللاعبين يشعرون بضغوط مع عدم تسجيله الهدف الألف. ولم يعلق فاسكو على تقارير بأن فريق نيكاكسا المكسيكي يرغب في التعاقد مع روماريو. وعلى الرغم من رغبة روماريو الجامحة في إحراز ألفيته من الأهداف إلا أن العوائق أمامه تبدو كثيرة ولكنه أعلن في أكثر من محفل إعلامي عن قدرته وثقته في إحراز حلمه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة