Al Jazirah Magazine Tuesday  26/06/2007 G Issue 224
فن عربي
الثلاثاء 11 ,جمادى الثانية 1428   العدد  224
 

أخبار فنية
مدحت صالح يتفرغ للغناء

 

 

يعكف المطرب مدحت صالح هذه الأيام على وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد الذي يصدر خلال الأسابيع المقبلة. ويعقد جلسات عمل يومية مع المنتج محسن جابر لوضع ترتيبات الدعاية واختيار أماكن تصوير الأغنية التي تم الاستقرار عليها.

مدحت حرص في ألبومه الجديد على أن يرضي كل الأذواق والأعمار، فالألبوم فيه نوع ملموس كما أن أفكار الكلمات جريئة وجديدة في المعنى والموسيقى ومن أغاني الألبوم (أعمل ايه) وروحي يا عين، وواقفة جنبي، وبصيت في عينيها.

واشترك في كتابة الأغاني عدد من الشعراء منهم عوض بدوي ونادر عبدالله، ومن الملحنين وليد سعد ورامي جمال وتامر عاشور، وقرر مدحت صالح أن يتفرغ في الفترة المقبلة للغناء تمامًا وقال: اعتذر عن عدم العمل في المسرح وذلك لرغبتي في الغناء وأكد أن ما ينشر من أخبار عن اشتراكه في أي أعمال مسرحية هو غير مسؤول عنها.

***

نورهان مطربة لبنانية في(الخروج إلى الحياة)

رشح المخرج المصري أحمد حمدي الفنانة اللبنانية نورهان لتأدية دور البطولة في فيلمه السينمائي الجديد (الخروج إلى الحياة) عن نص للمؤلف هاني عيسى الذي كتب هذا الدور لمطربة لبنانية، وقد أبدت نورهان موافقتها المبدئية خصوصاً بعد قراءة السيناريو ومن المقرر أن يشاركها في الأدوار الأساسية كل من خالد أبو النجا وعزت أبو عوف وداليا البحيري ومن المتوقع بدء تصوير أول مشاهد الفيلم خلال شهر آب - أغسطس المقبل.

***

ميريام صورت إعلاناً مع تامر حسني وعمرو أديب

صورت الفنانة ميريام فارس إعلاناً لشركة الاتصالات العالمية (فودافون) تحت عنوان الجيل الثالث من فودافون وفيه تشارك مجموعة من النجوم المعروفين في عالم الغناء والتمثيل والرياضة والإعلام مثل عمرو أديب وتامر حسني ومنة شلبي وهند صبري بالإضافة إلى كبار لاعبي النادي الأهلي المصري، وقد تم تصوير الإعلان في منطقة الهرم، وذلك تحت إدارة المخرج وسام سميرة الذي سبق له أن تعامل مرتين مع ميريام.

من جهة أخرى تستعد ميريام لتصوير إعلان جديد لم تفصح عن تفاصيله. كما تحضر لأغنيات ألبومها الغنائي المقبل، الذي من المقرر أن يتضمن مفاجأة فنية، يذكر أن ميريام أحيت حفلة غنائية كبيرة مع النجم عمرو دياب في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً في لاس فيغاس، حيث الوجود الكثيف للجاليات اللبنانية والعربية.

***

حكايا الناس و(نجوم الظهر) على شاشة (نيو تي في)

حكاية الناس سلسلة دراما لبنانية جديدة بدأ عرضها على شاشة (نيو تي في) وهي تتناول قضايا ومشاكل واقعية واجتماعية يعاني منها المجتمع العربي وتتم معالجتها في إطار واقعي. ومن أبرز حلقات هذه السلسلة: العائد من الموت، والكنة والحماة والبنت الشرقية والشراكة في العمل وخادمات المنازل وتتوزع أدوار البطولة فيها على عدد من الممثلين اللبنانيين ومنهم سامر الغريب وكارمن لبس ومجدي مشموشي وحسن حمدان ورندة الأسمر وآخرون. النصوص الدرامية لشكري أنيس فاخوري وكلوديا مرشليان والإخراج لسمير حبشي، أما برنامج نجوم الظهر فهو يصب في إطار الكاميرا الخفية ويحضر المقالب الثنائي الكوميدي كميل الأسمر وريتا كريمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة