Al Jazirah Magazine Tuesday  26/06/2007 G Issue 224
فن عربي
الثلاثاء 11 ,جمادى الثانية 1428   العدد  224
 

قضية في الوسط
هالة سرحان ومشاكلها

 

 

ما إن تفيق الإعلامية البارزة هالة سرحان من مشكلة حتى تظهر لها أخرى.. حتى أصبحت حديث الأوساط الإعلامية. وفي الآونة الأخيرة ترددت أنباء حول نية روتانا استبدال هالة ولو مؤقتاً بغيرها من الشخصيات بينهن الإعلاميات وفاء الكيلاني ودينا رامز، ونشوى الرويني أو الصحفية إقبال بركة والمخرجة إيناس الدغيدي.

لكن شركة روتانا للإنتاج الفني أكدت أنها لم تصدر أي قرارات بإنهاء التعاقد مع هالة سرحان، وإن كل ما تداولته وسائل الإعلام مجرد تكهنات لا تمت إلى الحقيقة بأية صلة، ونفى أيمن حلواني مدير عام الإنتاج بشركة روتانا أن تكون قد صدرت عنه أي قرارات بهذا الشأن، وأن الشركة لم توزع بيانا رسمياً بهذا الخصوص حسب المتعارف عليه في مثل هذه الحالات.

وأكد حلواني أن هالة سرحان مازالت ضمن الطاقم الرسمي لروتانا وتشغل منصباً قيادياً في الشركة، هو رئيس قطاع الأفلام، ويتوقع أن تعود إلى العمل قريباً، عقب انتهاء وعكتها الصحية التي أبعدتها مؤقتاً، ولن يحل محلها أي شخص غيرها.

ونفى حلواني أن يكون لأزمة حلقات (فتيات الليل) التي تفجرت قبل عدة أشهر أي تأثير على وضع هالة في الشركة.

وكانت محكمة مصرية قد أجلت قبل أيام دعوى السب والقذف المقامة من الفتيات اللاتي شاركن في حلقة (فتيات الليل) ضد هالة للشهر المقبل، وتقيم هالة سرحان حالياً مع زوجها طلال واصل في أمريكا وقالت أنها تتلقى العلاج إثر أزمة صحية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة