Al Jazirah Magazine Tuesday  26/06/2007 G Issue 224
فنون عالمية
الثلاثاء 11 ,جمادى الثانية 1428   العدد  224
 

قريباً في دور العرض

 

 

White Palm

(الأيدي البيضاء)

- دراما رياضية -

* بطل في رياضة كمال الأجسام يهرب من اضطهاد مدربه ذي الأفكار الشيوعية فيسافر إلى كندا بحثاً عن فرصة أفضل للعيش، ولكنه يفاجأ بنفس الاضطهاد ممن حوله. يعمل هو بالتدريب ويشق طريقاً صعباً حتى ينال احترامه.

***

Manufactured Landscapes (مشاهد صناعية)

- وثائقي -

* يروي الفيلم حياة المصور الفوتوغرافي الكندي الأصل إدوارد بيرتينيسكي، والذي اشتهر بتصوير المناظر الطبيعية التي تجسد آثار العدوان على الطبيعة من جراء الثورة الصناعية وعمليات إعادة التدوير وما إلى ذلك.

***

1408

(1408)

- رعب -

* خيال علمي كاتب قصص الرعب الشهير لا يصدق إلا ما تراه عيناه.

فهو واقعي جداً. إلا ان عدة أمور تحدث في غرفة أحد الفنادق الذي حل به نزيلاً والذي تسكنه قوى شريرة على ما يبدو تجبره على تغيير رأيه.

***

Black Sheep

( الخراف السوداء)

- خيال علمي -

* رعب أكثر من 40 مليون من الخراف تعيش في نيوزيلاندا، لكن 40 ألفاً منها فقط صالحة للتربية. هذا هو ما حدث في الخراف النيوزيلاندية بعد أن أجرى عليها العلماء أبحاثاً حولتها إلى خراف متوحشة بدأت تهاجم البشر.

***

A Mighty Heart (القلب الكبير)

- دراما -

* أحد المحررين المشهورين في جريدة وول ستريت الأمريكية يبدأ رحلته إلى باكستان لإعداد تقرير اقتصادي هام. إلا انه يتعرض للاختطاف وتقرر زوجته المحبة السفر إلى هناك للبحث عنه لتكتشف في النهاية أنه قد فارق الحياة.

***

You Kill Me

(اقتلني)

- كوميدي -

* شاب هادئ الطباع لا يحب العمل كثيراً ولكنه يحب مهنته المتواضعة ولكنه يتفاجأ بمسؤولية الأعمال والمشاريع الكبرى والتي تخص عائلته تقع كلها على عاتقه. يقبل المسؤولية حتى يحافظ على هذه الامبراطورية الاقتصادية من الانهيار.

***

Broken English

(انجليزي مكسر)

- كوميدي -

* فتاة تبحث عن شريك حياتها بطريقة مختلفة. لقد استقالت من عملها وقررت الجلوس في المنزل لكي تفكر جيداً في شريك حياتها القادم... إلا ان كل الخطط والأفكار لا تكاد تجدي شيئاً حتى تقرر أن تتزوج من أول شخص يطرق الباب.

***

Live Free or Die Hard

(عش حراً أو مت)

مغامرات - أكشن

* بروس ويليز يحاول إنقاذ مدينة نيويورك من الانهيار الذي سيلحق بها. فالمدينة بأسرها والتي تعاني من ضعف في بنيتها التحتية معرضة للهجوم من قبل الأعداء الرقميين. ويبدأ الصراع بين بروس ويليز وفريقه وبين أعداء يصعب الكشف عنهم.

***

Sicko

( سيكو)

سياسي - وثائقي

* المخرج مايكل مور الذي اشتهر بفيلمه السياسي فهرنهايت يقدم فيلمه الجديد حول السياسة الداخلية.

الفيلم يحكي مشكلات التأمين الصحي ومعاناة المرضى والأوضاع المتردية صحياً في البلاد.

***

Evening

(المساء)

- رومانسية -

* في آخر حياتها وعندما تشعر بقرب أجلها تقرر أن تحكي لبناتها عن سر احتفظت به طيلة مشوار الحياة... لقد كانت ومازالت تحب شخصاً ما بشكل جنوني. وسط دهشة البنات يبدأن في البحث عن هذا الرجل لعلهم يكتشفون السر في عدم اكتمال علاقته بأمهم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة