Saturday 6th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,السبت 18 ذو القعدة


اليوم تختتم الدورة الرياضية العاشرة للقوات المسلحة بتبوك

* تبوك - عبدالرحمن العطوي
يرعى صباح اليوم السبت معالي رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الفريق اول ركن صالح المحيا الحفل الختامي للدورة الرياضية العاشرة للقوات المسلحة حيث سيتوجه معاليه الى ميدان الرماية لمشاهدة مسابقة رماية الاطباق بين الفرق المتنافسة بعدها يقوم بتسليم كأس وجوائز هذه المسابقة.
كما يرعى معاليه مساء اليوم السبت الحفل الختامي للدورة الرياضية المقامة في الاستاد الرياضي بالمدينة العسكرية حيث يتخلل هذا الحفل كلمة لقائد المنطقة اللواء الركن صالح بن عبدالمحسن القرزعي وكلمة مدير ادارة الشئون الرياضية اللواء سعيد الحارثي بعدها يتم البدء في الاستعراض الرياضي للفرق المشاركة لكافة افرع القوات المسلحة البرية والجوية والبحرية والدفاع الجوي ثم فقرة استعراضية لفريق لعبة الكراتيه ثم تتوالى بقية الفقرات حيث يشاهد الحضور احد منسوبي القوات البحرية وهو في حالة استعراض لقوته البدنية حيث ستمر من فوق جسمه مركبة (سيارة) كما يقوم بتحطيم بعض الاحجار على بطنه وثني القضيب الحديدي يستقر حول عينه وبعض المشاهد الاخرى.
كما ستتم مشاركة لفريق القفز الحر المظلي عقب ذلك يقوم معالي رئيس هيئة الاركان العامة بتسليم الكؤوس والميداليات والجوائز للاعبين والفرق المتفوقة وتسليم درع الدورة الرياضية العاشرة لضباط رياضة القوات الحائزة عليه ثم يتم انزال علم الدورة وتسليمه للقوة المنظمة للبطولة القادمة وهي فرع القوات الجوية.
وبهذه المناسبة عبر قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن صالح بن عبدالمحسن القرزعي عن سروره لحضور معالي رئيس هيئة الاركان العامة لختام هذه الدورة وقال ان هذا يدل على اهتمام المسئولين في وزارة الدفاع والطيران وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز وسمو نائبه الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز وجميع المسئولين.
من جانبه عبر مساعد قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن محمد بن فايع الالمعي عن شعوره بالرضا لما وصلت اليه الرياضة في القوات المسلحة من مكانة متقدمة تعكس التطور في جميع الجوانب.
كما وجه شكره لمدير ادارة الشئون الرياضية في القوات المسلحة اللواء سعيد بن مرزوق الحارثي وجميع من ساهم في انجاح هذه الدورة.
ذكر ذلك رئيس اللجنة الاعلامية للدورة العاشرة العقيد عبدالله بن عبدالرحيم.
backtop
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
ملحق ينبع
عزيزتي
الرياضية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved