Saturday 6th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,السبت 18 ذو القعدة


فواصل

* ربما يكون منطقياً ان نسمع ادارة ناد تشتكي من التحكيم وتطالب بابعاد حكم بعينه عن ادارة مباريات فريقها,, ولكن الجديد ان نسمع ادارة ناد تطالب تعيين حكم بعينه وباسمه لادارة مباريات فريقها,, فماذا يعني ذلك,؟!
***
* استطاع المدرب الوطني خالد القروني ان يبتعد قليلا بالطائي عن دائرة الهبوط بعد فوزه على هجر, وستكون مواجهته مع فريقه السابق الرياض غداً الأحد بمثابة التحدي الحقيقي والاختبار الفعلي لقدرته على عمل ما لفارس الشمال الذي استنجد به.
***
* المواجهة التي ستجمع اليوم ادارة الهلال بجماهير ناديها يجب ان تكون مواجهة مصارحة ومكاشفة واعتراف باسباب الاخفاق الآسيوي مع تأكيد بعلاج كل تلك الاسباب وتداركها,,
***
* إقحام موضوعات لا علاقة لها ببرنامج كل الرياضة التلفزيوني اليومي يجب الا تضعف البرنامج كثيرا وتفقده وهجه السابق مع التركيز على زيادة المادة الخبرية المصورة عن كرة القدم المحلية.
***
* ثقة الكابتن امين دابو بالتوفيق الذي يصاحب خالد قهوجي دوماً امام المرمى النصراوي جعلته يزج به في لقاء الفريقين السابق منذ البداية رغم انه كان يضعه في الاحتياط خلال المباريات السابقة جميعاً, وكانت ثقة دابو في محلها.
***
* اصبح بمقدور فريق الانصار ان يقذف الوحدة في الدرجة الاولى وينجو من الهبوط إذا ما استطاع ان يفعل شيئا خلال مباراتيه القادمتين.
backtop
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
ملحق ينبع
عزيزتي
الرياضية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved