Saturday 6th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,السبت 18 ذو القعدة


الغندور ينفي إيقافه ويقول
لست موفقاً في إلغاء مباراة الشمس والسويس!

اكد الحكم المصري الدولي جمال الغندور ان الاتحاد المصري لكرة القدم لم يصدر اي قراربوقفه بعد الغائه مباراة الشمس والسويس في دوري الدرجة الاولى بعد مرور 75 دقيقة على بدايتها.
وجاء كلام الغندور الذي شارك في ادارة عدد من المباريات في مونديال فرنسا الصيف الماضي ابرزها في الدور نصف النهائي بين البرازيل وهولندا في تصريح لاذاعة فرنسا الدولية حيث اوضح ارغمت على الغاء المباراة بعد دخول الاجهزة الامنية ارض الملعب مما حرض الجمهور على الدخول ايضا.
واضاف - انتظرت 40 دقيقة سعت خلالها قوات الامن الى اخراج العناصر الخارجية من الملعب دون جدوى مما ارغمني في نهاية المطاف على اتخاذ قرار الالغاء.
وتابع: ستبت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد المصري في القضية لتحديد المسئوليات لان ذلك من صلاحياتها بيد انها لم تتخذ اي قرار بوقفي اطلاقا وخير دليل على ذلك انني سأدير مباراة مهمة اخرى ضمن الدرجة الثانية بين الالومينيوم والفيوم اليوم السبت.
وسبق للغندور المولود في 12 يونيو 1957 ان شارك في العديد من البطولات الدولية ابرزها مونديال فرنسا 98، واولمبياد اتلانتا عام 1996 وقاد مباريات في كأس الامم الافريقية عام 96 و98، ونهائي بطولة افريقيا للشباب في نيجيريا عام 1995 وبطولة العالم للشباب في قطر في العام ذاته، بالاضافة الى مشاركاته في العديد من مسابقات الكؤوس العربية.
backtop
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
ملحق ينبع
عزيزتي
الرياضية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved