Tuesday 9th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الثلاثاء 21 ذو القعدة


رجال الأعمال يزورون تقنية حائل

* الرياض - الجزيرة
قام عدد من رجال الأعمال بزيارة للكلية التقنية بحائل للاطلاع على مرافقها ومن اهجها التعليمية والتدريبية، وقد شملت الزيارة المختبرات والورش والفصول الدراسية حيث ابدوا اعجابهم وفخرهم بما توصلت اليه الكلية من تجهيز عالي المستوى ومن اعضاء هيئة تدريس ومدرسين مؤهلين.
وتعتبر هذه الدفعة الثالثة من رجال الاعمال بمنطقة حائل الذين يزورون الكلية التقنية حيث اعدت الكلية برنامجاً اعلامياً وثقافياً متميزاً على مستوى المنطقة وسوف يستمر هذا البرنامج لسنوات قادمة.
كما استقبلت الكلية وضمن برامجها الاعلامية طلابا من المدارس الثانوية لاطلاعهم ايضا على مختبرات وورش الكليات وتعريفهم بدور الكلية في تعليم المواطنين واكسابهم مهارات فنية وتقنية عالية لسد احتياجات السوق المحلية من الايدي الفنية وليحلوا محل العمالة الفنية الوافدة.
وفي هذا الاطار تم التنسيق مع المجلس التعليمي التابع للادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل على ان يشكل فريق عمل من الكلية التقنية بحائل وادارة التعليم بحائل لتنفيذ برنامج اسبوع المهنة التي تشرف عليه ادارة التعليم وقد شكل فريق العمل الخاص بذلك وبدأت اعماله في تنفيذ هذا الاسبوع مما اثمر عن فوائد كثيرة للكلية التقنية بحائل ولطلاب ادارة التعليم بحائل.
اوضح ذلك سعادة المشرف العام على شؤون الكليات التقنية ورئيس المجلس العلمي بالمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور سعيد بن تركي مله.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved