Tuesday 9th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الثلاثاء 21 ذو القعدة


الأمير تركي بن عبد العزيز لالجزيرة عقب فوزه بجائزة الخدمة
جائزة حائل الناشئة دليل وفاء وتمثل قيمة معنوية كبيرة

* حائل - ناصر السعدون
ابدى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد العزيز آل سعود في حديث خاص لالجزيرة في اعقاب فوزه بجائزة حائل للخدمة عن سعادته الكبيرة بحصوله على هذه الجائزة الناشئة، واعتبرها دليل وفاء، وقال ان حصوله عليها يحمل قيمة معنوية كبيرة، ويثير في نفسه مشاعر فياضة.
وأوضح سمو الأمير تركي بن عبد العزيز ان لحائل في قلبه مكانة كبيرة عزيزة، وانه يكن لابنائها محبة الأهل مؤكداً ان اية جهود يبذلها لاخوته المواطنين من ابناء المملكة لا تتجاوز كونها تعبيرا عن الوفاء والولاء للوطن وقادته، وان الوطن السعودي يمثل كل شيء في حياة ابنائه وهو ليس الا ابن مخلص لهذا الوطن.
وفي حديثه أكد الأمير تركي ان جائزة حائل تحصل على دعم معنوي كبير بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود امير منطقة الرياض لانطلاقتها الأولى، وهو الرجل المعروف باهتماماته المتعددة والمتنوعة في مجالات الثقافة والخدمة الوطنية مؤكداً ان تواجد سموه بجوار الامير مقرن بن عبد العزيز امير منطقة حائل مؤسس الجائزة وراعيها لهو اساس من الاسس التي تشكل دعامة اساسية للنهوض بهذه الجائزة والدفع بها الى الامام وقال سموه ان تشريفه بهذه الجائزة كان مفاجأة بالنسبة له، وان كان يمثل وفاء غير غريب من اهل حائل مؤكداً ان صلاته بأبناء وطنه في مختلف ارجاء المملكة من اقوى الصلات، وان علاقته بالوطن علاقة لا تنفصم فهو منه واليه، وكل ما له.
وفي ختام حديثه اكد سموه على ان صلته بحائل واهلها ستبقى ابد الدهر ما شاء الله متمنياً لأميرها المحبوب ولكل ابنائها مزيداً من التفوق والابداع.
جدير بالذكر ان صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد العزيز آل سعود سبق له التبرع بمبلغ مليون ريال لدعم وتطوير وحدة الكلى الصناعية بمستشفى الملك خالد بحائل وقد اطلقت المستشفى اسم سموه على وحدة الكلى هذه، فأصبحت وحدة الأمير تركي بن عبد العزيز للكلى الصناعية .
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved