Tuesday 9th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الثلاثاء 21 ذو القعدة


الراشد يتفقد المدارس المحدثة بالقصيم

* بريدة - مكتب الجزيرة
قام المدير العام للتعليم في منطقة القصيم عبدالعزيز بن ابراهيم الراشد بجولة تفقدية لبعض المدارس المحدثة في منطقة القصيم للعام الدراسي الجاري 1419-1420ه حيث اطمأن الى سير الدراسة فيها وقد رافقه اثناء الجولة مدير ادارة التخطيط المدرسي الاستاذ ابراهيم السلوم.
وتضمنت الجولة متوسطة الامام محمد بن سعود، متوسطة الامام تركي بن عبدالله، ثانوية الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ابتدائية صالح العمري.
وقد التقى مدير عام التعليم بالمنطقة مديري المدارس المذكورة ومعلميها وطلابها وتركز الحديث على النواحي التربوية والتعليمية التي تسهم في دفع مسيرة التعليم في المنطقة نحوالامام.
وطالب مدير عام التعليم في مجمل حديثه مديري المدارس تفعيل العمل التربوي وتعويد الطلاب على الثقة بالنفس والتعبير عن افكارهم وآرائهم بحرية تامة.
من جهة ثانية طالب المدير العام للتعليم في المنطقة عموم مديري المدارس الى الاستعانة ببرنامج الحاسوب معارف الذي اعتمد مؤخرا من قبل وزارة المعارف، موضحا الابعاد الايجابية لهذا البرنامج الذي تم تصميمه من قبل المختصين في الوزارة.
مشيرا الى ان البرنامج المذكور يحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات التي تسهل العمل الاداري داخل المدرسة اضافة الى سعره الزهيد.
وبين الراشد ان برنامج معارف روعي فيه اسلوب التقويم الجديد الذي سيتم العمل به اعتبارا من العام القادم مما يعني عدم اللجوء الى تحديث البرامج القديمة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved