Tuesday 9th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الثلاثاء 21 ذو القعدة


وصول أول فوج من الحجاج الأتراك لمكة

* مكة المكرمة - مكتب الجزيرة
بدأت أفواج حجاج بيت الله الحرام في التوافد على مكة المكرمة لاداء فريضة الحج,, وقد وصل فجر امس الاثنين الفوج الاول من الحجاج الاتراك القادمين من المدينة المنورة.
وكان في استقبالهم بمركز استقبال طريق المدينة المنورة - مكة المكرمة السريع رئيس مجلس ادارة المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج تركيا ومسلمي اوروبا وامريكا واستراليا الاستاذ حمزة حسن بدوي ورئيس المجلس التنفيذي لحجاج تركيا الاستاذ فيصل محمد عمر بو ومستشار الشؤون الدينية بالسفارة التركية بجدة وعدد من مسؤولي المؤسسة وبعثة الحج التركية.
ورحب الاستاذ حمزة بدوي بحجاج الفوج الاول واوضح لهم ان كافة اجهزة الدولة جندت لخدمتهم والسهر على راحتهم مؤكدا لهم ان خدمتهم شرف يعتز به كل مسؤول ومواطن.
واشار الى ان المؤسسة حرصت في موسم صبح هذا العام على تطوير خدماتها والارتقاء بها نحو الافضل بغية تمكين ضيوف الرحمن من اداء فريضتهم بكل يسر وسهولة.
وتناول الاستاذ حمزة بدوي في كلمته للفوج الاول من الحجاج الاتراك الخدمات التي قدمتها وتقدمها حكومة المملكة لضيوف الرحمن مشيرا الى جهود منسوبي وزارة الداخلية بمنافذ المملكة والطرق البرية وخدمات وزارة الحج ووزارة الصحة ووزارة المواصلات وغيرها من القطاعات الحكومية الاخرى.
عقب ذلك وجه رئيس المجلس التنفيذي لحجاج تركيا الاستاذ فيصل محمد عمر بو كلمة رحب فيها بححاج الفوج الاول واوضح لهم ان ما يجدونه من خدمات وتسهيلات تأتي كواجب تعتز به حكومة المملكة وشعبها مشيرا الى ان توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله ومتابعة معالي وزير الحج ابرزت العديد من الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.
من جانبه عبر مستشار الشؤون الدينية بالسفارة التركية عن شكره للخدمات والتسهيلات التي وضعتها حكومة المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved