Tuesday 9th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الثلاثاء 21 ذو القعدة


فواصل

* لو ان المدرب الاتحادي منح المهاجم الكبير احمد بهجا فرصة تمثيل الفريق منذ وقت مبكر لأصبح الآن احد المنافسين الاقوياء على لقب هداف الدوري.
* * *
* 19 هدفاً سجلها المهاجم الوحداوي البارع عبيد الدوسري وحسم لقب هداف الدوري لصالحه هذا الموسم مع العلم ان فريقه لم يفز سوى في ست مباريات وتعادل في مباراتين.
وهذا يؤكد ان الوحدة لم يستفد من وجود عبيد في صفوفه فرغم انه هداف الدوري إلا ان فريقه مازال يصارع شبح الهبوط.
* * *
* لم يكتف الحكم صالح الشمراني باحتساب ذلك الهدف غير الصحيح في مرمى الانصار امام النصر,, بل زاد بأن قلب ضربة الجزاء الصحيحة والصريحة للانصار إلى تسلل عجيب على المهاجم الذي اعيق من الامام لا من الخلف,,!! وماذنب الانصار ان يقتل طموحه وتهدر جهوده ويهبط بذلك الشكل القهري ,؟!
* * *
* نجح المدرب الوطني خالد القروني في مهمته مع الطائي واستطاع بقدرته وكفاءته وتكاتف ابناء فارس الشمال واجتهادهم ان يبعد الفريق عن شبح الهبوط الذي هدده بقوة خلال الاسابيع الماضية.
* * *
* استجاب رئيس لجنة الحكام محمد المرزوق لرغبة الاهلاويين في تكليف الحكم الدولي عمر المهنا لمباراتهم امام الهلال,, وهل هذه الاستجابة هي التي دعت رئيس لجنة الحكام لمعانقة الاهلاويين بعد المباراة وتهنئتهم بالفوز,؟!
* * *
* اللاعب بدأ يلاحق الصحفيين ويعرض عليهم استعداده للاستجابة لحوارات ساخنة يجرونها معه بهدف اغاظة بعض منسوبي ناديه وتصفية حسابات معينة معهم,, ولكن كل احاديثه لم يكن لها اي رد فعل او صدى مثلما كان يتوقع.
* * *
* المعلق السابق ابدى استياءه من السخرية الممجوجة التي لم تحترم مشاعره ومأساة الفقد التي يعيشها والتي كتبها احدهم في صفحة المحليات التي يشرف عليها,, تلك المراهقة الكتابية جعلت صاحبها ابن الستين موضع انتقاد واستهجان العقلاء.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved