Tuesday 9th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الثلاثاء 21 ذو القعدة


في التعاون,, يحاربون حماد!!

* بريدة - ناصر الفهيد
فن,, متعة,, ابداع,, قيادة عمادة,, اخلاق,, صفات عديدة هناك اضعافها مجتمعة في قائد التعاون وعميد لاعبي القصيم النجم الخلوق حماد الحماد,, ولكن للاسف ان تلك الصفات الجميلة التي التصقت بهذا اللاعب الذي لم تنجب الكرة القصيمية مثله اصبحت وبالا عليه!! حيث زرعت هذه الصفات الغيرة والحقد في قلوب بعض من الذين يحاربون الناجحين وللأسف انهم من التعاون!
نعم للاسف مرة اخرى ان هناك ايادي خفية تعمل على القضاء على هذه الموهبة بسبب الغيرة فماذا جرى للتعاونيين وهل وصل بهم الحال الى ان يأكلوا لحم بعضهم بعد ان عجزوا عن اكل لحوم الغير؟! وما ذنب حماد الذي اقترفه لكي تحاك المؤامرات ويساء إليه ويحارب لمجرد أنه النجم الاكبر في تاريخ التعاون.
ان ما حدث في المباريات الاخيرة من تجاهل اشراك حماد رغم الهزائم التي يتلقاها الفريق جعلت بعض العاشقين للتعاون يشركونه كرها في المباراة الاخيرة امام الروضة فلم يعد هناك حل للهزائم سوى عودة هذا النجم وبالفعل شارك حماد وكان النجم الاول بالمباراة فصنع الهدف الاول وقاد التعاون للبقاء رغم غيابه عن أربعة لقاءات خسرها الفريق بدونه!! والآن وبعد ان ابقاهم حماد تنكروا مرة اخرى ويريدون نسيانه ونسيان تاريخه حيث طالبت لجنة الاحتراف باحتراف حماد الحماد وتأجيل اعتزاله موسمين فوافق حماد اخلاصا وتضحية لفريقه الذي بحاجة ماسة اليه في الموسمين القادمين.
فماذا نسمي ذلك وعماذا يبحث هؤلاء؟! ان التعاون ليس ملكا لهم لكي يقتلوا موهبة تعاونية تغنينا بها ولا زلنا نغني,, واعتقد ان من يشاهد هدف التعاون في الرائد في الدور الاول الذي صنعه حماد يكفي لكي نعرف موهبة وروعة هذا النجم الرائع انني اتمنى من مجس اعضاء الشرف التعاوني عدم السكوت على هذه المهزلة والحفاظ على هذا اللاعب الفذ الذي لن يعوض بسهولة,, فانتم طالبتموه بالتراجع عن الاعتزال هذا الموسم وانصاع لكم,, والآن لا يوجد لديه مانع من الاحتراف وتطبيق جميع بنوده عليه بالانضباط في التدريبات ومعاقبته عند اي غياب كذلك استعداده المبكر قبل الموسم بشهرين.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved