Tuesday 9th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الثلاثاء 21 ذو القعدة


مساء اليوم تستأنف السلة
الهلال في استراحة النصر ومواجهة متكافئة بين القادسية والنهضة

* كتب - علي الاحمدي
قبل ان يستأنف الدوري الممتاز لكرة السلة نشاطه مساء اليوم ببعض لقاءات الاسبوع الرابع عشر يقف احد على الصدارة ب 27 نقطة من 14 مباراة يليه الاتحا ب 24 نقطة من 13 مباراة فالأنصار ب 23 نقطة من 13 مباراة ثم الهلال ب 21 نقطة من 12 مباراة فالوحدة ب 18 من 13 مباراة ثم القادسية ب 17 نقطة من 12 مباراة فالنهضة ب 17 من 13 مباراة ثم الخليج ب 16 نقطة من 13 مباراة فالاهلي ب 15 نقطة من 13 مباراة واخيرا النصر ب 14 نقطة من 12 مباراة.
تقام اليوم ثلاث مباريات بعد ان لعب احد مقدما مع الاهلي وفاز بنتيجة 106/83 فيما تأجل لقاء الوحدة والاتحاد حتى الثاني من شهر ذي الحجة القادم.
ويأتي لقاء الهلال بالنصر هو الابرز في لقاءات اليوم بوجود التنافس التقليدي بين الناديين ولكن الهلال هو الاكثر تفوقا من الناحية الفنية وبالتالي لا مجال للمقارنة في هذا الشأن فالمباراة التي ستقام على صالة الدرعية في السادسة مساء ويديرها تحكيميا الدوليان ابراهيم التركي وعبدالله العجلان ستكون للهلال نتيجة ومستوى, وتشهد صالة الدمام في السادسة مساء لقاء متكافئا بين القادسية والنهضة تأتي اهميته بوجود التنافس بينهما ورغبة كل منهما في تحسين مركزه في دائرة الوسط.
وعلى صالة المدينة المنورة وفي الرابعة والنصف عصرا يلتقي الانصار والخليج في مباراة يرشح الانصار لكسبها في ظل اكتماله وتفوقه الفني.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved