Tuesday 9th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الثلاثاء 21 ذو القعدة


بعد الخسارة من النصر,.
رئيس الأنصار: أمانة اتحاد الكرة أبلغتنا بأن اللقاء في النصر ثم غيروا رأيهم بالهاتف ظهراً ونحن الضحية!
الحكم أهدى الفوز للنصر ولماذا يحرموننا من الزيد والمهنا والعقيلي؟!

* كتب- عبدالله المالكي
استغرب رئيس نادي الأنصار مصطفى بلول المقلب الذي تعرض له فريقه قبل المباراة التي جمعته بفريق النصر حيث قال: تلقيت فاكساً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بأن المبارة ستلعب في نادي النصر, وفجأة نتلقى اتصالا هاتفيا بأن المباراة ستلعب في استاد الملك فهد الدولي,,!!
وحقيقة نستغرب هذا التصرف, ولا أحد يرضى بهذا الشيء اطلاقاً وسط حرارة الشمس وزحمة السيارات والفاكسات توضح ذلك خصوصا وأننا لم نتلق فاكساً بأن المباراة على الاستاد إلا في وقت متأخر من الأمانة العامة للاتحاد رغم أنها صادرة من تاريخ 29/10/1419ه.
واستطرد بقوله: لقد شاهدتم المباراة وما تعرض له الأنصار من ظلم، فالهدف النصراوي لم يصل للعارضة، فكيف يصل الخط والذي شاهده رجل الخط الذي لا يعلم متى يرفع التسلل, كذلك ضربة الجزاء غير المحتسبة التي احتسبها حكم المباراة تسللا دون أن ترفع الراية ولكن الأنصار بُلي بحكام وأنا اتساءل: لماذا لا يرسلون أو يكلفون حكاما دوليين أمثال عبدالرحمن الزيد أو عمر المهنا أو يوسف العقيلي بدلا من المرداس والشهراني اللذين دائما يقودان لقاءات الأنصار.
وحول حظوظ الفريق قال: ساعات أقول فقدنا الأمل وساعات أقول إن هناك بصيصا منه ولكن كيف نفوز وهذا هو مستوى الحكام ونحن لا نطلب سوى حقنا.
ونتيجة مباراتنا مع الأهلي يحددها حكم المباراة.
من جانبه أكد مدرب فريق الأنصار عبدالرحمن المهداوي أن النصر فاز بقرار حكم، وسجل هدفه بطريقة غير شرعية أو قانونية رغم أنه فريق لا يحتاج للحكام إطلاقا، كما أن الحكم حرمنا من ضربة جزاء صريحة للغاية أمام الجماهير التي حضرت هذا اللقاء وأنا كمدرب زعلان بدرجة كبيرة من هذا التصرف وهذا الأسلوب الذي يسلب النتيجة بصافرة ظالمة ولكن الأنصار فريق فائز أخلاقيا رغم أن المباراة مسروقة!
واستطرد بقوله ان الفريق لم يفقد الروح وقدم مستوى كبيرا وجيدا وسبق أن هزمنا في مباريات لم نحتج بهذه الطريقة لأن حكم اللقاء كان جيدا للغاية.
ومباراة الاتحاد الأخيرة خير دليل على ذلك, وفريق الأنصار لديه أمكانات شابة جيدة سوف يكون لها مستقبل.
وعن لقاء الفريق القادم أمام الأهلي قال إن شاء الله نفوز وإن شاء الله يفوز فريق النصر على الوحدة حتى نضمن البقاء ضمن أندية الممتاز.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
القوى العاملة
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved