Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/10/2006G Issue 12423الريـاضيـةالثلاثاء 11 رمضان 1427 هـ  03 أكتوبر2006 م   العدد  12423
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دراسات

دوليات

متابعة

منوعـات

القوى العاملة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

اليوم منتخب مصر بكامل نجومه يواجه منتخب العرب في مهرجان دعم لبنان


يشهد استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الثلاثاء مهرجان (لبنان كما كان) الذي يلتقي فيه منتخب مصر مع منتخب نجوم العرب حيث سيتم تخصيص إيراد المباراة التي تأتي ضمن المهرجان لدعم الشعب اللبناني وإعمار لبنان بعد الحرب الإسرائيلية.
وقال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر إن المباراة (بروفة جيدة) للمنتخب المصري قبل سفره إلى بوتسوانا غداً الأربعاء لمواجهة منتخبها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بغانا 2008م.
وأضاف غريب: (تشهد المباراة اكتمال صفوف منتخب مصر بوصول اللاعبين المحترفين بأوروبا وعلى رأسهم أحمد حسام (ميدو) وحسام غالي من توتنهام الإنجليزي ومحمد زيدان لاعب بريمن الألماني).. ويسعى منتخب مصر من خلال مهرجان (لبنان كما كان) إلى الاطمئنان على كافة لاعبيه المحليين والمحترفين لاختيار التشكيلة المناسبة لخوض مباراة بوتسوانا.
وسيكون سعيد العويران نجم المنتخب السعودي السابق على رأس منتخب نجوم العرب الذي يتكون من لاعبين عرب من لبنان وقطر والسودان والسعودية والبحرين وفلسطين والأردن ضد المنتخب المصري الذي سيلعب بكامل نجومه.
ويضم منتخب نجوم العرب ثمانية لاعبين من لبنان هم زياد الصمد وعلي السعدي ورامز ديوب وأحمد النعماني وعباس عطوي وبلال شيخ النجارين ومحمد غدار وعلي العطار.
وكان الوفد اللبناني أول من وصل إلى القاهرة أمس الأول الأحد ويضم عدداً من المسؤولين عن الرياضة اللبنانية على رأسهم زيد الخيامي مدير عام الشباب والرياضة بلبنان ورهيف علامة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم.
وكان من المقرر إقامة مهرجان (لبنان كما كان) في الأسبوع الأول من سبتمبر - أيلول الماضي بعد انتهاء الحرب الإسرائيلية على لبنان لكن وفاة ثلاثة لاعبين مصريين هم: محمد عبد الوهاب وأحمد وحيد ورامي جمعة حينها أدى إلى تأجيله.
ومن المقرر أن يغادر منتخب مصر القاهرة عقب انتهاء المهرجان فجر الأربعاء إلى بوتسوانا لأداء مباراته الثانية في التصفيات الإفريقية والمقرر إقامتها يوم السابع من أكتوبر - تشرين الأول الجاري.
ويتقاسم المنتخب المصري صدارة المجموعة الثانية في التصفيات الإفريقية مع موريتانيا ورصيد كل منهما 3 نقاط في حين يتقاسم المنتخبان البوتسواني والبوروندي المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved