Al Jazirah NewsPaper Friday  06/10/2006G Issue 12426محليــاتالجمعة 14 رمضان 1427 هـ  06 أكتوبر2006 م   العدد  12426
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

حوادث

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث مروري على طريق الطائف - الرياض
* الطائف - عبدالله الوهبي:
وقع صباح أمس حادث مروري مروع على طريق الطائف الرياض نتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين أصيبا بإصابات بليغة ومختلفة أدخل أحدهما العناية المركزة لسوء حالته الصحية. وفور تلقي البلاغ باشرت دوريات أمن الطرق وفرق الدفاع المدني الذي قام باستخراج المتوفي من داخل السيارة حيث شاركت ثلاث فرق من الهلال الأحمر بإشراف ميداني ناصر الثبيتي، وتم نقل المتوفى إلى ثلاجة الموتى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ولا تزال إصابة أحدهما حرجة.
***
القبض على 39 متخلفا بتربة
* تربة - سعد البقمي:
تمكنت حملة أمنية مكونة من بعض الجهات الأمنية في محافظة تربة من إلقاء القبض على عدد من المتخلفين الذين يُقدَّر عددهم بـ39 متخلفاً.
وقال الملازم أول سعود الثبيتي من مركز شرطة تربة: إن العمالة المتخلفة الذين تم القبض عليهم أغلبهم من جنسيات عربية، وتم القبض عليهم في بعض المنازل المهجورة والمزارع بالمحافظة، وتم ترحيلهم إلى إدارة الجوازات بمحافظة الطائف لاستكمال إجراءات ترحيلهم إلى بلدانهم، كما نوّه بدور المواطنين الكبير في التعاون مع رجال الأمن في هذه الحملة الأمنية.
***
وفاة وإصابة 8 أشخاص على طريق الأرطاوية - الزلفي
* الأرطاوية - مناور الجهني:
شهد طريق الأرطاوية - الزلفي بالقرب من مشاش عوض وقوع حادثين مروريين خلال هذا الأسبوع كان الأول لسيارة من نوع كامري يستقلها شابان في مقتبل العمر نتج منه وفاة المرافق وإصابة السائق الذي ما زال يرقد في العناية المركزة. أما الحادث الآخر فوقع بين سيارة كابرس يستقلها أربعة أشخاص وسيارة كامري يستقلها شخصان، ونتج منه وفاة رجلين وامرأة وإصابة آخر، كما توفي من السيارة الكامري شخص، وأصيب آخر، وقد تحولت السيارة الكابرس إلى نصفين في منظر محزن، وقد باشر الحادث فور وقوعه مخفر شرطة مشاش عوض والهلال الأحمر في الأرطاوية وفرقة الدفاع المدني التي أسهمت في إخراج الأشخاص من السيارات.
يذكر أن هذا الطريق يشهد وقوع حوادث أليمة خاصة هذه الأيام مع بداية الإجازة وكثرة المسافرين؛ مما يتطلب وجود مركز للهلال الأحمر جوار مخفر شرطة مشاش عوض.
***
الكامري قلبت الشيول على سائقه
مصرع شخصين في تصادم الكامري والشيول في عشيرة
* ظلم - ياسر الروقي
لقي شخصان مصرعهما في حادث مروري وقع فجر أمس بالقرب من منطقة عشيرة شمال الطائف عند اصطدام سيارة من طراز كامري بمؤخرة شيول على الطريق المتفرع من طريق الرياض - الطائف والمؤدي لمنطقة عشيرة، حيث اصطدمت الكامري بمؤخرة الشيول ما أدى إلى انقلاب الشيول على سائقه واحتجاز جثته أسفل الشيول إلى أن تم استخراجها عن طريق الدفاع المدني من عشيرة والطائف فيما توفي سائق الكامري لاحقاً أثناء نقله من أحد المستوصفات إلى مستشفى الأمير سلطان العسكري على أثر الإصابات الخطيرة التي لحقت به من جراء الحادث.
باشرت الحادث فرق الهلال الأحمر والدفاع المدني والشرطة وسط تجمهر كبير من المواطنين والمسافرين.
***
أمن الطائف يطيح بعصابة متخصصة في سرقة البطاريات
* الطائف - عليان آل سعدان:
تمكنت دوريات الأمن في محافظة الطائف من الإطاحة بعصابة متخصصة في سرقة بطاريات (الدبابات) السوزوكي وبيعها على محلات أصحاب البناشر وتصريفها بعدة طرق.
وعلمت (الجزيزة) أن الدوريات الأمنية تلقت بلاغات من مواطنين يفيدون فيها بسرقة مثل تلك البطاريات التي تقع في مكان مكشوف تسهل عملية سرقتها، وتمكنت دورياتها المنتشرة في الميدان من رصد ثلاثة شباب مراهقين يقومون بارتكاب سرقة البطاريات ووضعوا تحت المراقبة والمتابعة حتى تم الإيقاع بهم متلبسين بجريمة السرقة وإحالتهم للجهات المختصة لاستكمال التحقيق معهم وعلاقتهم بالعديد من البلاغات المقدمة من المواطنين.
***
بعد فقدان السائق السيطرة على السيارة
انفجار الإطار يقتل ويصيب 4 أشخاص في حادث ظلم
* ظلم - ياسر الروقي:
تواصلت الحوادث المروعة في مدينة ظلم والتي ازدادت خلال اليومين الماضيين حيث وقع حادث مروري مروع مساء أمس الأول أسفر عن مقتل مسن تجاوز الستين من عمره وزوجته المسنة وخادمتهما الهندية فيما أصيب السائق الذي يحمل الجنسية الهندية بإصابات خطيرة نقل على إثرها للمركز الصحي بظلم وبعد تقديم الإسعافات الأولية له تم تحويله لمستشفى عفيف العام نظراً لخطورة حالته.
وكان الحادث قد وقع على بعد 7 كيلومترات عن مدينة ظلم على طريق الرياض - الطائف عندما تسبب انفجار إطار سيارة جيمس يستقلها مسنان سعوديان وخادمتهما الهندية والسائق في فقدان السائق للسيطرة على السيارة مما أدى إلى انحرافها عن الطريق ومن ثم انقلابها عدة مرات مما أسفر عن وفاة الزوجة المسنة والخادمة على الفور فيما توفي الزوج أثناء نقله للمركز الصحي وأصيب السائق بإصابات خطيرة في الوقت الذي استنفرت فرق الدفاع المدني ودوريات أمن الطرق والشرطة وفرق الهلال الأحمر فور تلقيها البلاغ.
تجدر الإشارة إلى أن مدينة ظلم فقدت خلال الأيام القليلة الماضية اثنين من شبابها في حوادث مرورية متفرقة وقعت بالقرب من المدينة..
***
ضبط بحوزته المقص المُستخدم ويُعدُ من أرباب السوابق
سارق كيابل الكهرباء من العمائر وتمديدات الشركات يقع في قبضة جنائي الطائف
* الطائف - فهد الثبيتي:
وقع سارق الكيابل الكهربائية في قبضة الجهات الأمنية بمحافظة الطائف بعد تحري ومتابعة دامت 3 أيام لحين أن تم ضبطه بالمنطقة الصناعية.
وكانت فرقة من البحث الجنائي قد تكلفت بمتابعة أحد الشباب ويُدعى (ع.ع.م.و) 27 سنة دارت عليه الشبهة وأعتبر من المطلوبين في قضايا قص كيابل الكهرباء من العمائر تحت الإنشاء والتمديدات الخاصة بالشركات والكيابل الخاصة بأعمدة الإنارة وسرقتها، وعند وصوله مدخل وادي الوقادين بالمنطقة الصناعية تم استيقافه بسيارته من نوع كورولا حيث تم تفتيش السيارة وعُثر بحوزته على المقص المُستخدم في عملية السرقة مع بعض القطع الصغيرة للكيابل والتي كانت عالقة به.. فيما تمت إحالته لإدارة البحث الجنائي للتحقيق معه ومن ثمَ يتم عرضه على مراكز الشرطة المطلوب فيها.
وكشفت المصادر عن أن المقبوض عليه من أرباب السوابق وسُجلت ضده جملة من قضايا السرقة، فيما أشرف على عملية القبض مدير البحث الجنائي العقيد خالد النفيعي بمتابعة من الملازم حسن الطويرقي والرقيب فهد الجعيد وقادها العريف غازي الجعيد والجندي أول أحمد الذويبي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved